• الساعة:
    07:37 PM
  • التاريخ:
    Thursday 13 Jun 2024
  • الطقس:
     
2494

البرهان يشيد بما حققه اتحاد الإذاعات العربية من بناء اتحاد مهني بعيداً عن التجاذبات السياسية

12 Dec 2019 أخبار رئيس مجلس السيادة الإنتقالي

الخرطوم - أشاد الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة الانتقالي باتحاد اذاعات الدول العربية وقيادته لما حققه خلال نصف قرن من بناء اتحاد مهني مستقل بعيداً عن التجازبات السياسية ومواكباً للتطورات التكنولوجية المتسارعة .

وحيا البرهان خلال مخاطبته بقاعة الصداقة بالخرطوم صباح اليوم الجلسة الختامية للجمعية العامة لاتحاد اذاعات الدول العربية للدورة العادية رقم (٣٩)، بحضور عدد من اعضاء مجلس السيادة وعدد من المسؤلين بالدولة،حيا ضيوف البلاد أعضاء  وممثلي  الإذاعات العربية والإعلاميين والاذاعيين داخل وخارج السودان،  وقال أن المؤتمر  يمثل أول مناسبة إقليمية ودولية تستضيفها البلاد بعد انتصار ثورة ديسمبر المجيدة ويعطى دلالة وعلامة على أن بلادنا قد تعافت من وجع المخاض وتسير  مطمئنة ومستقرة نحو عملية البناء، موضحا أن حكومة الثورة انطلقت فى العمل على تحقيق السلام الشامل والعادل ومعالجة الأوضاع الاقتصادية وتوفير العيش الكريم لمواطنيها .

ودعا البرهان فى كلمتة الأشقاء والاصدقاء ، للتضامن مع  السودان ومساندته فى هذه المرحلة المهمة، مضيفا أن السودان سيظل داعما لأصدقائه واشقائه فى كافة القضايا وفى جميع الاوقات.

وأوضح رئيس مجلس السيادة أن مسيرة الثورة قطعت شوطا مقدرا من خلال  مؤسسات الحكم الانتقالي فى تعزيز دعائم الحرية والقانون وتهيئة البلاد للتحول الديمقراطى المستدام.

 وأكد أن السودان سيظل شريكا وفيا وفاعلا وداعما لمسيرة الاتحاد المهنية بما يلبى طموحات الشعوب العربية فى التقدم والازدهار.

وأشاد الفريق أول ركن عبدالفتاح بالمشروعات التى أنجزها الاتحاد فى توثيق التعاون بين اذاعات الدول العربية المسموعة والمرئية ودعا الاتحاد إلى مواكبة التطورات التكنلوجية المتسارعة فى مجالات الاعلام تحقيقا للامن العربى الشامل.

وكرّم الاتحاد في ختام الجلسة رئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان ، وقام البرهان بتكريم كل من رئيس الاتحاد محمد عبدالمحسن الحواش والمدير العام لاتحاد الاذاعات عبد الرحيم سليمان .

إقرأ ايضا..

رئيس مجلس السيادة الانتقالي يؤكد عمق ومتانة العلاقات بين السودان ومملكة نذر لاند

اكد رئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان عمق ومتانة العلاقات بين السودان ومملكة نذر لاند

رئيس مجلس السيادة يتلقى رسالة من الرئيس التشادي

تلقى الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان عبد الرحمن رئيس مجلس السيادة الانتقالي، رسالة شفهية من الرئيس التشادي إدريس دبي تتصل بالعلاقات الثنائية وتعزيز التعاون المشترك

رئيس مجلس السيادة يطلع على التقدم الذي احرزه تنفيذ الاتفاقية التنشيطية للسلام بجمهورية جنوب السودان

إطلع الفريق اول ركن عبد الفتاح البرهان عبد الرحمن رئيس مجلس السيادة الانتقالي على التقدم الذي احرزه تنفيذ الاتفاقية التنشيطية للسلام فى جمهورية جنوب السودان

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم