• الساعة:
    04:05 PM
  • التاريخ:
    Monday 28 Sep 2020
  • الطقس:
     
541

رئيس مجلس السيادة يتسلم رسالة خطية من الرئيس الاريتري

06 Feb 2020 أخبار رئيس مجلس السيادة الإنتقالي

الخرطوم - تسلم رئيس مجلس السيادة الانتقالي ،الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان ،بمكتبه بالقصر الجمهوري اليوم ،رسالة خطية من الرئيس الاريتري اسياسي افورقي، تتعلق بتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين وتحقيق التكامل الإقليمي بين دول المنطقة.

وأكد رئيس مجلس السيادة الانتقالي لدي لقائه بمكتبه بالقصر الجمهوري  اليوم ، السيد/ عثمان صالح وزير الخارجية الاريتري المبعوث الخاص للرئيس افورقي ،بحضور مستشار الرئيس الارتري يماني قبراب ،أكد حرص السودان علي تطوير علاقاته مع ارتريا في كافة المجالات ،ودعم جهود تعزيز التكامل الإقليمي مع كل دول المنطقة خاصة في إطار ما تملكه تلك الدول من إمكانيات للتكامل بينهما.

إقرأ ايضا..

رئيس مجلس السيادة الانتقالي يؤكد عمق ومتانة العلاقات بين السودان ومملكة نذر لاند

اكد رئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان عمق ومتانة العلاقات بين السودان ومملكة نذر لاند

رئيس مجلس السيادة يتلقى رسالة من الرئيس التشادي

تلقى الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان عبد الرحمن رئيس مجلس السيادة الانتقالي، رسالة شفهية من الرئيس التشادي إدريس دبي تتصل بالعلاقات الثنائية وتعزيز التعاون المشترك

رئيس مجلس السيادة يطلع على التقدم الذي احرزه تنفيذ الاتفاقية التنشيطية للسلام بجمهورية جنوب السودان

إطلع الفريق اول ركن عبد الفتاح البرهان عبد الرحمن رئيس مجلس السيادة الانتقالي على التقدم الذي احرزه تنفيذ الاتفاقية التنشيطية للسلام فى جمهورية جنوب السودان

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم