• الساعة:
    06:51 PM
  • التاريخ:
    Thursday 13 Jun 2024
  • الطقس:
     
3216

عضو مجلس السيادة صديق تاور: مجموعة جياد الصناعية تمثل إحدى الدعامات المهمة للاقتصاد الوطني

24 Dec 2019 أخبار أعضاء مجلس السيادة الإنتقالي

الخرطوم - اكد عضو مجلس السيادة الانتقالي  البروفيسور صديق تاور  أن مجموعة جياد الصناعية تمثل إحدى الدعامات المهمة للاقتصاد الوطني، واسهمت في الاستغناء عن استيراد العديد من المنتجات من الخارج ، واشار الى ما تتميز به من منتجات عالية  الجوده لاتقل عن المستويات العالمية.

  وأوضح تاور في تصريح صحفي  خلال زيارته التفقدية لمدينة جياد الصناعية صباح اليوم  برفقة  الأمين العام لمجلس السيادة اللواء الركن أسامة الصديق جاد الله، أن مجموعة شركات جياد الصناعية  لديها القدره علي المنافسة الخارجية وسد النقص لاحتياجات البلاد فى عدد من المنتجات ، خاصة تلك المتعلقة بوسائل  المواصلات بتوفير عدد كبير  من البصات والسيارات التي تنتجها،  إلي جانب شاحنات النقل ، فضلاً عن دعمها  القطاع  الزراعي بمنتجاتها من الحاصدات والتراكتورات والآليات الزراعية الاخرى . وأشار  عضو مجلس السيادة إلي أن  مؤسسات مجموعة جياد الصناعية تحتاج إلي بعض التشريعات الإدارية لحمايتها ودمجها  ضمن المؤسسات الوطنية وتحسين  قدرتها علي المنافسة.

 وأشاد صديق تاور خلال الزيارة بالعاملين ،وقال أن هذا العمل الكبير يقف خلفه رجال من أصحاب  الكفاءة  العالية والصبر وهم يعملون  فى صمت وبعيدا عن الأضواء، مضيفا انهم  يستحقون التقدير والإشادة والدعم المعنوي.

  إلي ذلك وجه تاور أجهزة الاعلام بتعريف الشعب السوداني بإمكانيات ومنجزات هذه  المؤسسات  الكبرى ومساهمتها فى  دعم الاقتصاد الوطني.

وشملت زيارة عضو مجلس السيادة والأمين العام للمجلس ،الطواف على شركة جياد للشاحنات المحدودة وشركة جياد للجرارات والمعدات  الزراعية وشركة جياد للسيارات المحدودة  ، وتعرفا علي اقسامها و استمعا إلي شرح مفصل  للاداء وسير العمل فيها.

إقرأ ايضا..

وفدا الحكومة وقادة مسار دارفور يتفقان علي تشكيل لجنة مشتركة حول مسألة الحكم في السودان والعلاقة بين المركز والأقاليم

اتفق وفدا الحكومة برئاسة الأستاذ محمد حسن التعايشي عضو مجلس السيادة الانتقالي المتحدث الرسمي باسم الوفد الحكومي المفاوض وقادة مسار دارفور ،في إطار مناقشة قضايا السلطة بحضور رئيس الوساطة الجنوبية السيد توت قلواك، على تكوين لجنة مشتركة من الطرفين تعني بالإتفاق علي نصوص تعالج مسألة الحكم

عضو مجلس السيادة عائشة موسى تلتقى وزيرة التنمية والتجارة الخارجية بمملكة نذر لاند

التقت الاستاذة عائشة موسى السعيد عضو مجلس السيادة الانتقالى بالقصر الجمهوري اليوم، وزيرة التنمية والتجارة الخارجية بمملكة نذرلاند سيغريد كاخ، واستعرض اللقاء افاق التعاون الثنائي المستقبلى

عضو مجلس السيادة قاضي يؤكد حرص الحكومة علي توفير الخدمات الصحية والعلاجية للمواطنين

اكد مولانا حسن محمد شيخ إدريس قاضي حرص الحكومة علي توفير كافة الخدمات الصحية للمواطنين بما يحقق لهم الحياة الكريمة والمستقرة

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم