• الساعة:
    10:41 AM
  • التاريخ:
    Wednesday 30 Sep 2020
  • الطقس:
     
446

الاستاذة رجاء نيكولا:السودان مقبل على تحول ديموقراطي تسوده روح الشفافية والنزاهة والمساواة بين كافة مكوناته

06 Feb 2020 أخبار أعضاء مجلس السيادة الإنتقالي

سيول - اشادت عضو مجلس السيادة الانتقالي الاستاذة رجاء نيكولا بالدور الذي تضطلع به الجالية السودانية بكوريا الجنوبية في تعزيز العلاقات بين شعبي البلدين.  

واكدت خلال لقائها الجالية السودانية بمقر السفارة بسيول اليوم ،ان السودان مقبل على مرحلة مهمة من تاريخه ، وعلى تحول ديموقراطي تسوده روح الشفافية والنزاهة والمساواة بين كافة مكونات  الشعب بالداخل والخارج ،تحقيقا لمطلوبات ثورة ديسمبر المجيدة .

وقدمت عضو مجلس السيادة تنويراً لاعضاء الجالية عن التطورات السياسية ، والجهود التي تبذلها الحكومة لتحقيق السلام الشامل والدائم عبر المفاوضات التي تستضيفها مدينة جوبا عاصمة دولة الجنوب .

واطلعت الاستاذة رجاء نيكولا على مبادرات الجالية لنقل التجربة الكورية في المجالات الاقتصادية والزراعية والتدريب ووعدت برفعها لمجلس السيادة.

الى ذلك اعرب أعضاء الجالية عن شكرهم  وتقديرهم لحرص عضو مجلس السيادة الاستاذة رجاء نيكولا للقائها بهم ،معبرين عن امتنانهم لما ساد اللقاء من حوار بناء وجاد وشفاف فيما يتصل بالقضايا الوطنية في كافة المجالات.

إقرأ ايضا..

وفدا الحكومة وقادة مسار دارفور يتفقان علي تشكيل لجنة مشتركة حول مسألة الحكم في السودان والعلاقة بين المركز والأقاليم

اتفق وفدا الحكومة برئاسة الأستاذ محمد حسن التعايشي عضو مجلس السيادة الانتقالي المتحدث الرسمي باسم الوفد الحكومي المفاوض وقادة مسار دارفور ،في إطار مناقشة قضايا السلطة بحضور رئيس الوساطة الجنوبية السيد توت قلواك، على تكوين لجنة مشتركة من الطرفين تعني بالإتفاق علي نصوص تعالج مسألة الحكم

عضو مجلس السيادة عائشة موسى تلتقى وزيرة التنمية والتجارة الخارجية بمملكة نذر لاند

التقت الاستاذة عائشة موسى السعيد عضو مجلس السيادة الانتقالى بالقصر الجمهوري اليوم، وزيرة التنمية والتجارة الخارجية بمملكة نذرلاند سيغريد كاخ، واستعرض اللقاء افاق التعاون الثنائي المستقبلى

عضو مجلس السيادة قاضي يؤكد حرص الحكومة علي توفير الخدمات الصحية والعلاجية للمواطنين

اكد مولانا حسن محمد شيخ إدريس قاضي حرص الحكومة علي توفير كافة الخدمات الصحية للمواطنين بما يحقق لهم الحياة الكريمة والمستقرة

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم