• الساعة:
    09:36 AM
  • التاريخ:
    Saturday 18 May 2024
  • الطقس:
     
2377

البرهان يلتقي وفد الادارات الأهلية بشرق السودان

24 Sep 2019 أخبار رئيس مجلس السيادة الإنتقالي

الخرطوم - أشاد الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة الانتقالى بحرص قيادات شرق السودان فى الحفاظ على وحدة البلاد و تماسك النسيج الاجتماعى لشعبها.

 وأكد البرهان خلال لقائة بالقصر الجمهورى اليوم وفد الإدارات الأهلية يولايات شرق السودان بحضور عضوى مجلس السيادة الدكتور حسن شيخ ادريس والفريق الركن شمس الدين كباشى، أكد  التزام المجلس بتعزيز مسيرة التنمية وتقديم الخدمات ومعالجة قضايا شرق السودان.

 وواضح الناظر محمد احمد محمد الأمين ترك ناظر عموم الهدندوة في تصريح صحفي عقب اللقاء أن الوفد أكد على وحدة السودان وسلامة أراضيه نافيا ما رشح مؤخرا من دعوات لانفصال الشرق مضيفا أنه ونيابة عن كل نظارات شرق السودان يؤكدون انهم مع وحدة كل السودان، مشيرا إلى انهم سلموا مذكرة للسيد رئيس مجلس السيادة الإنتقالي تحوي مطالب الشرق ومالم يتم تنفيذه في إتفاقية شرق السودان.

إقرأ ايضا..

رئيس مجلس السيادة الانتقالي يؤكد عمق ومتانة العلاقات بين السودان ومملكة نذر لاند

اكد رئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان عمق ومتانة العلاقات بين السودان ومملكة نذر لاند

رئيس مجلس السيادة يتلقى رسالة من الرئيس التشادي

تلقى الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان عبد الرحمن رئيس مجلس السيادة الانتقالي، رسالة شفهية من الرئيس التشادي إدريس دبي تتصل بالعلاقات الثنائية وتعزيز التعاون المشترك

رئيس مجلس السيادة يطلع على التقدم الذي احرزه تنفيذ الاتفاقية التنشيطية للسلام بجمهورية جنوب السودان

إطلع الفريق اول ركن عبد الفتاح البرهان عبد الرحمن رئيس مجلس السيادة الانتقالي على التقدم الذي احرزه تنفيذ الاتفاقية التنشيطية للسلام فى جمهورية جنوب السودان

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم