• الساعة:
    06:02 AM
  • التاريخ:
    Monday 21 May 2018
  • الطقس:
     
58

السنوسي يطلع على موقف دعم الشرائح الضعيفة

06 May 2018 مساعدي الرئيس

اطلع مساعد رئيس الجمهورية الشيخ إبراهيم السنوسي على موقف دعم الشرائح الضعيفة والفقراء عبر وزارة الضمان والتنمية الاجتماعية.
ووقف لدى لقائه بمكتبه بالقصر الجمهوري اليوم مشاعر الدولب وزيرة الضمان والتنمية الاجتماعية على سير عمليات حصر الفئات المستهدفة التي بدأت في العام 2011م . وأوضحت الوزيرة في تصريحات صحفية عقب اللقاء أن وزارتها تعمل على تطوير عمليات الحصر من خلال تأسيس قاعدة بيانات إلكترونية لتسهيل الوصول إلى المستهدفين مشيرة إلى أن مساعد رئيس الجمهورية وجه بزيادة الدعم المقدم لهذه الشرائح حتى يتسق مع متطلبات الظرف الاقتصادي الحالي. وأكدت الدولب أن وزارتها ستشرع في تقديم المقترحات اللازمة لمجلس الوزراء وللمجلس الوطني في هذا الخصوص.

إقرأ ايضا..

مساعد رئيس الجمهورية يؤكد موقف السودان الراسخ والداعم للقضية الفلسطينية

أكد مساعد رئيس الجمهورية دكتور فيصل حسن ابراهيم موقف السودان الراسخ والداعم للقضية الفلسطينية في كافة المحافل الدولية

مساعد رئيس الجمهورية يستقبل السفير السعودى لدى الخرطوم

إستقبل مساعد رئيس الجمهورية دكتور فيصل حسن إبراهيم بمكتبه بالقصر الجمهوري اليوم السفير السعودي لدي السودان علي بن حسن جعفر

مساعد رئيس الجمهورية يوجه بالاهتمام بقضايا العودة الطوعية بولاية وسط دارفور

وجه د. فيصل حسن إبراهيم مساعد رئيس الجمهورية بالاهتمام بقضايا العودة الطوعية بولاية وسط دارفور والاستمرار في عملية جمع السلاح لتعزيز الاستقرار والسلام

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم