• الساعة:
    04:09 AM
  • التاريخ:
    Thursday 24 Aug 2017
  • الطقس:
     
329

رئاسة الجمهورية تحتسب عند الله تعالى الاستاذ سيد احمد الحسين

19 Mar 2017 رئيس الجمهورية

 تحتسب رئاسة الجمهورية عند الله تعالى الاستاذ سيد احمد الحسين احد أبرز قيادات السياسة والقانون بالبلاد الذى توفى الى رحمة مولاه مساء اليوم بالخرطوم . وتتقدم رئاسة الجمهورية باحر التعازى للشعب السودانى ولاسرته سائلين الله ان يتغمده بواسع رحمته وينزله فسيح جناته مع الصديقين والشهداء ، الفقيد من منطقة الركابية بريفي مروي سابقاً ريفي كريمة حالياً ، وعمل الفقيد بالمحاماة و مستشارا لعدد من الشركات بالخرطوم ، وسبق ان تقلد الفقيد منصب امين عام الحزب الاتحادي الديمقراطي ، ثم نائب برلمانى عن الدائرة 52 كريمة ، ووزيرا للخارجية ثم وزيرا للداخلية فى فترة الديمقراطية الثالثة ."انا لله وانا اليه راجعون" 

إقرأ ايضا..

رئيس الجمهورية يلتقي والي شمال دارفور

أكد رئيس الجمهورية المشير عمر حسن أحمد البشير أن عملية جمع السلاح في دارفور تمثل أولوية قصوي للحكومة لابد من المضي قدما فيها حتي تصبح ولايات دارفور خالية من السلاح في وقت وجيز.

رئيس الجمهورية يطلع على خطة وزارة العدل خلال الفترة المقبلة

اطلع المشير عمر البشير رئيس الجمهورية اليوم بالقصر الجمهوري على خطة وزارة العدل خلال الفترة المقبلة.

رئيس الجمهورية يلتقي بالرئيس التنفيذي لبنك التجارة والتنمية لدول شرق وجنوب إفريقيا

التقى المشير عمر البشير رئيس الجمهورية اليوم بالقصر الجمهوري بأدما سو تاديسي الرئيس التنفيذي لبنك التجارة والتنمية لدول شرق وجنوب افريقيا الذي أوضح في تصريحات صحافية أنه أطلع رئيس الجمهورية على التطور الذي يشهده البنك بجانب انشطة البنك على مستوى السودان وعلى المستوى الإقليمي بصفة عامة.

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم