• الساعة:
    04:25 AM
  • التاريخ:
    Thursday 21 Sep 2017
  • الطقس:
     
109

رئيس الوزراء الاردنى يصل البلاد الخميس

09 Aug 2017 نائبي الرئيس

  يصل البلاد بعد غد الخميس رئيس الوزراء الاردني دكتورهاني الملقي في زيارة رسمية للبلاد تستغرق يوما واحدا ، يجري خلالها مباحثات مشتركة مع النائب الاول لرئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء القومي الفريق أول ركن بكري حسن صالح ويبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين الخرطوم وعمان اضافة الى القضايا ذات الاهتمام المشترك.
ويرأس النائب الأول لرئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء القومي ورئيس الوزراء الاردني بالقصر الجمهوري ختام أعمال اللجنة الوزارية المشتركة بين السودان والاردن والتي من المنتظر ان تتوج اعمالها بتوقيع عدد من الاتفاقيات الثنائية لصالح تعزيز التعاون بين البلدين في مختلف المجالات.وسيدلي رئيسا الوزراء بالبلدين بتصريحات صحفية في ختام الزيارة  ، يذكر أن الوفد المرافق لدولة رئيس الوزراء الاردني في زيارته للبلاد يضم عددا من الوزراء والمسؤولين في الاردن.

إقرأ ايضا..

النائب الأول لرئيس الجمهورية يتلقى رسالة خطية من رئيس وزراء ايرلندا

تلقى الفريق أول ركن بكري حسن صالح النائب الأول لرئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء القومي رسالة خطية من رئيس وزراء ايرلندا ردا على الرسالة التي كان قد بعث بها سيادته مهنئا بمناسبة توليه منصب رئيس وزراء ايرلندا

نائب رئيس الجمهورية يترأس اجتماع اللجنة الفنية لمتابعة تنفيذ توصيات الحكم الاتحادي

رأس نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبد الرحمن بمكتبه بالقصر الجمهوري اجتماع اللجنة الفنية لمتابعة تنفيذ توصيات الحكم الاتحادي واطلع سيادته على أعمال اللجنة في الفترة الماضية.

نائب رئيس الجمهورية يؤمن علي دور الثقافة في تعزيز مفهوم القضايا الوطنية

امن نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبدالرحمن على اهمية دور الثقافة في تعزيز مفهوم القضايا الوطنية والقومية خاصة ثقافة السلام. واطلع لدى لقائه بمكتبه بالقصر الجمهوري بوزير الثقافة الطيب حسن بدوي علي برامج ختام مشروع الجنينة عاصمة للثقافة السودانية

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم