مساعد رئيس الحمهوريه يطلع علي الاجراءات التي اتخدتها حكومة الوفاق الوطني بولاية نهر النيل » رئاسة الجمهورية - القصر الجمهوري
  • الساعة:
    02:33 PM
  • التاريخ:
    Tuesday 21 Aug 2018
  • الطقس:
     
1430

مساعد رئيس الحمهوريه يطلع علي الاجراءات التي اتخدتها حكومة الوفاق الوطني بولاية نهر النيل

01 Feb 2018 مساعدي الرئيس

اطلع مساعد رئيس الحمهوريه المهندس إبراهيم محمود حامد نائب رئيس المؤتمر الوطني للشئون الحزبية على الاجراءات التي اتخدتها حكومة الوفاق الوطني بولاية نهر النيل .لتخفيف أعباء المعيشة .
ووقف لدي لقائه بالقصر الجمهوري والي نهر النيل اللواء حقوقي حاتم الوسيله علي أداء الحزب بالولاية في .ظل الظروف الاقتصادية الراهنة.وأأوضح الوالي في تصريحات صحفية ان حكومته قد اوقفت جميع المهرجانات والاحتفالات والهدايا واوقفت سفر الدستوريين وتمكنت من توفير 20 الف سلة غذاء للفقراء والمساكين من غير العاملين بالدوله .واضاف ان حكومة نهر النيل عملت علي فتح التعاونيات والبيع المباشر ورفعت نسبة التامين الصحي من 58%.الي77%وتفعيل قوانين حماية المستهلك وخصم 10%من مرتبات الدستوريين.

إقرأ ايضا..

د. فيصل يشيد بالمستوى المتطور للعلاقات مع سويسرا

اشاد مساعد رئيس الجمهورية د. فيصل حسن ابراهيم بمستوى العلاقات المتطورة التي تربط السودان بدولة سويسرا

اللجنة العليا للإشراف على علاقات السودان مع دول البريكس تبحث نتائج زيارة وفدها للهند

عقدت اللجنة العليا للإشراف على علاقات السودان مع دول البريكس اجتماعها الدوري اليوم برئاسة د. عوض احمد الجاز

مساعد رئيس الجمهورية يثمن جهود وزارة التعليم العالي للارتقاء بالتعليم التقني والتقاني

ثمن الدكتور فيصل حسن إبراهيم مساعد رئيس الجمهورية الجهود التي تبذلها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للارتقاء بالتعليم التقني والتقاني

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم