• الساعة:
    09:04 AM
  • التاريخ:
    Tuesday 21 Nov 2017
  • الطقس:
     
153

مساعد رئيس الجمهورية يشيد بجهود قطر لدعم السلام والتنمية والاستقرار في دارفور

22 Aug 2017 مساعدي الرئيس

اشاد موسى محمد أحمد مساعد رئيس الجمهورية بالدور القطري الداعم للسودان في كافة المجالات، لافتا إلى أن المشاريع التي تم التوقيع عليها لانشاء عشر قرى نموذجية بتمويل من دولة قطر ، وقال موسى خلال حفل تدشين وتوقيع عدد من المشاريع التنموية والممولة من قبل صندوق قطر للتنمية في    السودان بفندق كورنثيا في اطار جهود دولة قطر لدعم عجلة التنمية والاستقرار في دارفور إن هذه المشروعات تخدم وتيسر العودة الطوعية للنازحين واللاجئين وتسهم اسهاما مباشرا في بناء السلام وترسيخ الاستقرار.                                                                                                                                    

إقرأ ايضا..

السنوسي يلتقي المدير التنفيذي لمؤسسة صلاح ونسي لأبحاث ومكافحة السرطان

التقى مساعد رئيس الجمهورية الشيخ إبراهيم السنوسي بمكتبه بالقصر الجمهوري د.صلاح الدعاك المدير التنفيذي لمؤسسة صلاح ونسي لأبحاث ومكافحة السرطان.

مساعد رئيس الجمهورية يطلع على الأوضاع بولاية النيل الأزرق

اطلع مساعد رئيس الجمهورية المهندس إبراهيم محمود على مجمل الأوضاع بولاية النيل الأزرق والأمنية بوجه خاص بجانب الأداء التنفيذي

مساعد رئيس الجمهورية وغازي صلاح الدين يبحثان تطورات الأوضاع السياسية بالبلاد

بحث مساعد رئيس الجمهورية ابراهيم محمود ورئيس حركة الإصلاح الآن د.غازي صلاح الدين تطورات الأوضاع السياسية بالبلاد وسبل تعزيز العمل السياسي وصولاً لانتخابات نزيهة في العام 2020م.

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم