• الساعة:
    06:49 PM
  • التاريخ:
    Sunday 17 Dec 2017
  • الطقس:
     
1000

مساعدو رئيس الجمهورية يبحثون مجمل الأوضاع بالبلاد

22 Nov 2017 مساعدي الرئيس

استقبل مساعد أول رئيس الجمهورية مولانا محمد الحسن الميرغني بمكتبه بالقصر الجمهوري اليوم؛ مساعدي رئيس الجمهورية المهندس إبراهيم محمود والشيخ إبراهيم السنوسي وعبد الرحمن الصادق المهدي وموسى محمد احمدوأوضح مساعد رئيس الجمهورية اللواء ركن  عبدالرحمن الصادق المهدي - في تصريحات صحفية - أن اللقاء تناول مجمل الأوضاع بالبلاد وسبل توفير الخدمات وتسهيل وسائل العيش الكريم للمواطن ومحاربة الغلاء والفساد .وأبان       المهدي أن اللقاء بحث الوضع الاقتصادي الراهن؛ مع التركيز على الحلول الشاملة والمدروسة التي تستصحب رغبات الناس والقوى السياسية وأصحاب       المصلحة .                                                                                                                                                                                              
وأضاف أن مساعدي رئيس الجمهورية أمنوا على أهمية دعوة القوى المعارضة لتحقيق السلام ووحدة الصف والمساهمة في بناء الوطن تخفيفا لمعاناة الناس جراء الاختلافوقال إن اللقاء أكد على أن الشعب سئم الخلافات وألا سبيل للاستقرار إلا بدفع مستحقاته وتنازل الجميع من أجل السلام الشامل العادل والحرص على تنفيذ مخرجات الحوار الوطني كمرجعية نستمد منها المشروعية لحين قيام الانتخابات                                                                         

إقرأ ايضا..

مساعد رئيس الجمهورية يطلع على مجمل الأوضاع بولاية جنوب دارفور

التقى مساعد رئيس الجمهورية المهندس إبراهيم محمود بمكتبه بالقصر الجمهوري اليوم المهندس آدم الفكي والي جنوب دارفور

مساعد رئيس الجمهورية يطلع على مجمل الأوضاع بولاية جنوب كردفان

إطلع مساعد رئيس الجمهورية المهندس إبراهيم محمود حامد على مجمل الأوضاع بولاية جنوب كردفان خاصة على مستوى الاستقرار الأمني.

مساعد رئيس الجمهورية يبحث مع دكتور غازي تنفيذ توصيات ورشة المسار السياسي

بحث مساعد رئيس الجمهورية مهندس ابراهيم محمود مع دكتور غازي صلاح الدين سبل تنفيذ توصيات الورشة الخاصة بإصلاح المسار السياسي حتى موعد الانتخابات القادمة في 2020م.

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم