• الساعة:
    05:24 AM
  • التاريخ:
    Friday 15 Dec 2017
  • الطقس:
     
115

مساعد رئيس الجمهورية: رفع العقوبات خطوة إيجابية بكل المقاييس

09 Oct 2017 مساعدي الرئيس

  أكد اللواء ركن عبدالرحمن الصادق المهدي مساعد رئيس الجمهورية أن رفع العقوبات الاقتصادية الأمريكية عن السودان خطوة ايجابية بكل المقاييس ، وقال في بيان صحفي  إن رفع العقوبات خطوة لتحسين علاقات مهمة مع دولة مفتاحية في محيط مضطرب ، مؤكدا سعي السودان للعمل بفاعلية لاستتباب الامن والسلم الدوليين ، ودعا مساعد رئيس الجمهورية إلى تحكيم صوت العقل ونبذ العنف وجمع السلاح، مشيرا إلى ضرورة مواجهة التحديات الداخلية عبر الحوار وجمع الصف وصولا لدولة القانون والشفافية واحترام حقوق الانسان، مؤكدا أن السلام آت بانفراط عقد أصحاب الاجندة الحربية.
 

إقرأ ايضا..

مساعد رئيس الجمهورية يبحث مع دكتور غازي تنفيذ توصيات ورشة المسار السياسي

بحث مساعد رئيس الجمهورية مهندس ابراهيم محمود مع دكتور غازي صلاح الدين سبل تنفيذ توصيات الورشة الخاصة بإصلاح المسار السياسي حتى موعد الانتخابات القادمة في 2020م.

مساعد رئيس الجمهورية موسي محمد أحمد يبحث مع السفير الإماراتي بالسودان العلاقات بين البلدين

التقى مساعد رئيس الجمهورية موسى محمد احمد بمكتبه بالقصر الجمهوري اليوم السفير حمد الجنيبي سفير الإمارات لدي السودان. وأوضح الجنيبي في تصريحات صحفية أن اللقاء تناول العلاقات

مساعد رئيس الجمهورية يؤكد على دور الشباب في دعم مسيرة الوفاق الوطني

أكد مساعد رئيس الجمهورية إبراهيم السنوسي على الدور الرائد والكبير للشباب في دعم مسيرة الوفاق الوطني ، مؤكدا اهتمام الدولة بكافة قضايا الشباب .واطلع سيادته لدي لقائه بمكتبه بالقصر الجمهوري

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم