• الساعة:
    11:22 AM
  • التاريخ:
    Saturday 23 Jun 2018
  • الطقس:
     
602

مساعد رئيس الجمهورية: السودان أرسي نموذجا في تحدي التداول السلمي للسلطة بالحوار الوطني

24 May 2017 مساعدي الرئيس

  أكد مساعد رئيس الجمهورية اللواء عيدالرحمن الصادق المهدي إن السودان إستطاع أن يرسي نموذجا فريدا في تجاوز تحدي التداول السلمي للسلطة وذلك عبر الحوار الوطني الشامل الذي إتفقت علي وثيقه مخرجاته غالبية القوي السياسية والتي حددت عام 2020م عام إنتخابات بمشاركة كافة الاأطياف السياسية وأعتبره إنتصارا للارادة السياسية السودانية .
وأشار المهدي لدي مخاطبته الجلسة الافتتاحية للورشة الاقليمية حول دور المؤسسات الوطنية في مراقبة الانتخابات التي نظمتها المفوضية القومية لحقوق الانسان بالتعاون مع الشبكة العربية للمؤسسات الوطنية لحقوق الانسان بفندق السلام روتانا الي أن الدستور السوداني أرسي نظاما إنتخابيا مميزا ترعاه هيئة مستقلة أعطاها الولاية الكاملة لادارة الانتخابات .

إقرأ ايضا..

مساعد رئيس الجمهورية يشيد بالعلاقات السودانية التركية

أشاد مساعد رئيس الجمهورية إبراهيم السنوسي بالتطور الذي ظلت تشهده العلاقات الثنائية بين الخرطوم وأنقرة في المجالات كأفة وقال مساعد الرئيس

وزير الدولة برئاسة الجمهورية يجدد العزم بتطوير الأداء برئاسة الجمهورية

جدد وزير الدولة برئاسة الجمهورية الأستاذ الرشيد هارون العزم علي تطوير وتجويد الأداء برئاسة الجمهورية

رئاسة الجمهورية و مجمع الزرقاء يوقعان عقد نظام إدارة تخطيط الموارد

وقعت بالقصر الجمهوري بين ألامانه العامه لرئاسة الجمهورية ومجمع الزرقاء الهندسي (مركز البرمجيات الذي يعمل في تطوير النظم و التطبيقات الالكترونية) علي عقد انفاذ نظام إدارة تخطيط الموارد

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم