• الساعة:
    02:54 AM
  • التاريخ:
    Thursday 23 Nov 2017
  • الطقس:
     
335

مساعد رئيس الجمهورية: السودان أرسي نموذجا في تحدي التداول السلمي للسلطة بالحوار الوطني

24 May 2017 مساعدي الرئيس

  أكد مساعد رئيس الجمهورية اللواء عيدالرحمن الصادق المهدي إن السودان إستطاع أن يرسي نموذجا فريدا في تجاوز تحدي التداول السلمي للسلطة وذلك عبر الحوار الوطني الشامل الذي إتفقت علي وثيقه مخرجاته غالبية القوي السياسية والتي حددت عام 2020م عام إنتخابات بمشاركة كافة الاأطياف السياسية وأعتبره إنتصارا للارادة السياسية السودانية .
وأشار المهدي لدي مخاطبته الجلسة الافتتاحية للورشة الاقليمية حول دور المؤسسات الوطنية في مراقبة الانتخابات التي نظمتها المفوضية القومية لحقوق الانسان بالتعاون مع الشبكة العربية للمؤسسات الوطنية لحقوق الانسان بفندق السلام روتانا الي أن الدستور السوداني أرسي نظاما إنتخابيا مميزا ترعاه هيئة مستقلة أعطاها الولاية الكاملة لادارة الانتخابات .

إقرأ ايضا..

مساعد رئيس الجمهورية إبراهيم محمود يطلع على خطط وبرامج الاتحاد العام للطلاب السودانيين

اطلع مساعد رئيس الجمهوريه المهندس ابراهيم محمود على خطط وبرامج الاتحاد العام للطلاب السودانيين لدورة 2017-2019 م.

مساعد رئيس الجمهورية يؤكد دور الشباب في تعزيز القيم الوطنية

أكد مساعد رئيس الجمهورية ابراهيم محمود حامد دور الشباب في تعزيز القيم الوطنية والنهوض بالدولة عبر تسخير طاقاتهم الفتية في كافة المجالات.

مساعد أول رئيس الجمهورية يؤكد متانة العلاقات بين السودان وأريتريا

أكد مساعد أول رئيس الجمهورية مولانا محمد الحسن الميرغني متانة العلاقات بين السودان وأريتريا وازليتها وحرص السودان على تعزيزها بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين .

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم