• الساعة:
    02:54 AM
  • التاريخ:
    Thursday 23 Nov 2017
  • الطقس:
     
352

مساعد رئيس الجمهورية يرحب بالاستثمارات التركية فى السودان

20 Jun 2017 مساعدي الرئيس

رحب مساعد رئيس الجمهورية المهندس إبراهيم محمود بالاستثمارات التركية في السودان، لافتا إلى أهمية تعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين في كافة المجالات ، جاء ذلك لدى تراسه بالقصر الجمهوري الاجتماع المشترك الذي ضم رجال الاعمال في البلدين بحضور وزير الاستثمار مبارك الفاضل ، ووزير الدولة بوزارة الصناعة عبدو داوؤد ، ووصف معاوية البرير رئيس اتحاد الصناعات ورئيس اتحاد اصحاب العمل بالإنابة في تصريحات صحفية الاجتماع بأنه مثمر، لافتاً إلى أنه تم التوصل إلى تفاهمات مشتركة بين الجانبين بجانب التوقيع على اتفاقية لإنشاء منطقة حرة في بورتسودان ، واشار البرير إلى أن عددا من رجال الأعمال الأتراك أبدوا رغبتهم في الاستثمار في بناء المدن السياحية على ساحل البحر الأحمر وإنشاء العديد من الصناعات والدخول في تعاون مشترك في المجال الزراعي والتعدين وفقا لتوجيهات القيادة في تركيا للاستثمار في السودان.

إقرأ ايضا..

مساعد رئيس الجمهورية إبراهيم محمود يطلع على خطط وبرامج الاتحاد العام للطلاب السودانيين

اطلع مساعد رئيس الجمهوريه المهندس ابراهيم محمود على خطط وبرامج الاتحاد العام للطلاب السودانيين لدورة 2017-2019 م.

مساعد رئيس الجمهورية يؤكد دور الشباب في تعزيز القيم الوطنية

أكد مساعد رئيس الجمهورية ابراهيم محمود حامد دور الشباب في تعزيز القيم الوطنية والنهوض بالدولة عبر تسخير طاقاتهم الفتية في كافة المجالات.

مساعد أول رئيس الجمهورية يؤكد متانة العلاقات بين السودان وأريتريا

أكد مساعد أول رئيس الجمهورية مولانا محمد الحسن الميرغني متانة العلاقات بين السودان وأريتريا وازليتها وحرص السودان على تعزيزها بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين .

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم