• الساعة:
    11:57 AM
  • التاريخ:
    Friday 24 Nov 2017
  • الطقس:
     
234

مساعد رئيس الجمهورية ورئيس تحالف قوى المستقبل يبحثان الأوضاع السياسية الراهنة

09 Jul 2017 مساعدي الرئيس

 بحث مساعد رئيس الجمهورية المهندس إبراهيم محمود حامد لدى لقائه بمكتبه بالقصر الجمهوري بدكتور غازي صلاح الدين رئيس تحالف قوى المستقبل، بحث مجريات تطورات الأحداث على الساحة السياسية الداخلية وكيفية التعامل مع المعطيات الماثلة وتقييمها من أجل الإعداد الجيد للمرحلة المقبلة والتي تنتهي بانتخابات 2020م. ، وقال د غازي في تصريحات صحفية إن اللقاء تناول متطلبات العمل للمرحلة القادمة سواء من الحكومة أو القوى السياسية المختلفة لوضع أسس تقوم عليها العملية الانتخابية القادمة، مشيرا في هذا الإطار إلى ضرورة تحقيق قدر من الإصلاح السياسي داخل القوى السياسية .
وأضاف أنه ينبغي على الحكومة إصدار بعض القرارات لتحقيق الإصلاح في الممارسة السياسية مثل إنشاء مفوضية للانتخابات وغيرها من القرارات المتعلقة بإجراء انتخابات متميزة وشفافة.

إقرأ ايضا..

مساعد رئيس الجمهورية إبراهيم محمود يطلع على خطط وبرامج الاتحاد العام للطلاب السودانيين

اطلع مساعد رئيس الجمهوريه المهندس ابراهيم محمود على خطط وبرامج الاتحاد العام للطلاب السودانيين لدورة 2017-2019 م.

مساعد رئيس الجمهورية يؤكد دور الشباب في تعزيز القيم الوطنية

أكد مساعد رئيس الجمهورية ابراهيم محمود حامد دور الشباب في تعزيز القيم الوطنية والنهوض بالدولة عبر تسخير طاقاتهم الفتية في كافة المجالات.

مساعد أول رئيس الجمهورية يؤكد متانة العلاقات بين السودان وأريتريا

أكد مساعد أول رئيس الجمهورية مولانا محمد الحسن الميرغني متانة العلاقات بين السودان وأريتريا وازليتها وحرص السودان على تعزيزها بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين .

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم