• الساعة:
    05:34 AM
  • التاريخ:
    Friday 15 Dec 2017
  • الطقس:
     
394

مساعد رئيس الجمهورية يؤكد ترحيب السودان بكافة الشركات الاجنبية الراغبة فى الاستثمار بالبلاد

26 Apr 2017 مساعدي الرئيس

  أكد مساعد رئيس الجمهورية المهندس ابراهيم محمود حامد ترحيب السودان بكافة الشركات الاجنبية التي ترغب في الاستثمار في البلاد ، ولفت سيادته لدي لقائه بالقصر الجمهوري بوفد من شركة برنكس العالمية الامريكية الي حرص الحكومة على تذليل كافة العقبات التي تواجه المستثمرين وخلق البيئة المناسبة لهم ، وقال باسل ابو شعبان مستشار الشركة في تصريحات صحفية عقب اللقاء إن السودان سيكون الدولة الرائدة للشركة في افريقيا من أجل التعاون للاستثمار في مجال التعدين وتطوير العمل فيه مشيرا الي ان الدراسات أثبتت أن السودان يتمتع بموارد طبيعية ضخمة.

إقرأ ايضا..

مساعد رئيس الجمهورية يبحث مع دكتور غازي تنفيذ توصيات ورشة المسار السياسي

بحث مساعد رئيس الجمهورية مهندس ابراهيم محمود مع دكتور غازي صلاح الدين سبل تنفيذ توصيات الورشة الخاصة بإصلاح المسار السياسي حتى موعد الانتخابات القادمة في 2020م.

مساعد رئيس الجمهورية موسي محمد أحمد يبحث مع السفير الإماراتي بالسودان العلاقات بين البلدين

التقى مساعد رئيس الجمهورية موسى محمد احمد بمكتبه بالقصر الجمهوري اليوم السفير حمد الجنيبي سفير الإمارات لدي السودان. وأوضح الجنيبي في تصريحات صحفية أن اللقاء تناول العلاقات

مساعد رئيس الجمهورية يؤكد على دور الشباب في دعم مسيرة الوفاق الوطني

أكد مساعد رئيس الجمهورية إبراهيم السنوسي على الدور الرائد والكبير للشباب في دعم مسيرة الوفاق الوطني ، مؤكدا اهتمام الدولة بكافة قضايا الشباب .واطلع سيادته لدي لقائه بمكتبه بالقصر الجمهوري

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم