• الساعة:
    10:27 AM
  • التاريخ:
    Wednesday 18 Oct 2017
  • الطقس:
     
240

نائب رئيس الجمهورية يطلع على سير العمل فى الطرق القومية بالبلاد

08 May 2017 نائبي الرئيس

إطلع نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبدالرحمن علي سير العمل في الطرق القومية بالبلاد جاء ذلك خلال لقائه بمكتبه بالقصر الجمهوري المهندس مكاوي محمد عوض وزير النقل والطرق والجسور ، وقال مكاوي في تصريحات صحفية إن نائب رئيس الجمهورية وجه بالإسراع في إنفاذ الطرق القومية قبل حلول فصل الخريف مشيرا إلى أن قرار رئيس الجمهورية بإعفاء مادة الاسفلت من الرسوم الجمركية اعطي دفعة قوية في صناعة الطرق في البلاد ، واشار مكاوي الي انه سيتم طرح عطاءات خلال الفترة المقبلة لعدد من الطرق بالبلاد من بينها طريق ، (نيرتتي -جلدو -قولو -روكرو) وطريق الجنينة كلبس مبيناً إن بعض الطرق تم الانتهاء منها. ، واضاف انه قدم تنويرا لنائب رئيس الجمهورية حول مشاريع جبل مرة في إطار جهود الدولة لتحقيق التنمية والاستقرار والسلام في البلاد بجانب جهود الوزارة في إكمال العديد من الكباري.

إقرأ ايضا..

نائب رئيس الجمهورية يوجِّه بتعزيز الشراكات واستنهاض المجتمع للمشاركة في التنمية للحد من الفقر

وجه نائب رئيس الجمهورية الاستاذ حسبو محمدالرحمن بتعزيز الشراكات مع القطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني واستنهاض المجتمع للمشاركة في عملية التنمية الاجتماعية للحد من الفقر، مشيرا إلى أهمية التوسع في مشاريع التمويل الأصغر لزيادة الإنتاج.

النائب الأول يطلع علي نتائج المباحثات الثقافية المشتركة بين السودان و مصر

اطلع النائب الأول لرئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء القومي الفريق أول ركن بكري حسن صالح على نتائج المباحثات المشتركة

النائب الأول لرئيس الجمهورية يوجِّه بإيجاد تشريع للمساهمين في المسئولية الاجتماعية

وجَّه الفريق أول ركن بكري حسن صالح النائب الأول لرئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزارء القومي بضرورة إيجاد تشريع لكل المساهمين في المسئولية

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم