• الساعة:
    04:21 AM
  • التاريخ:
    Thursday 21 Sep 2017
  • الطقس:
     
258

نائب رئيس الجمهورية يطلع علي مجمل الاوضاع بولاية شمال دارفور

19 Mar 2017 نائبي الرئيس

 اطلع نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبدالرحمن علي مجمل الاوضاع الامنية و مشاريع التنمية بولاية شمال دارفور ، جاء ذلك لدي لقائه بمكتبه بالقصر الجمهوري الاستاذ عبدالواحد يوسف ابراهيم والي ولاية شمال دارفور الذي أوضح أن اللقاء تطرق لزيارة نائب رئيس الجمهورية مؤخراً الي الولاية و ما ترتب عليها من التزامات و توجيهاته في كل الملفات وقال عبدالواحد أن نائب رئيس الجمهورية امتدح جهود الولاية في استقرار الاوضاع الامنية التي تشهدها شمال دارفور ووجه سيادته بالمضي قدماً في بسط الامن و الاستقرار ، و أبان عبدالواحد انه اطلع نائب رئيس الجمهورية علي استعدادات الولاية لمواجهة فصل الصيف القادم من حيث توفير المياه و الامراض الصيفية و أضاف أن الولاية اكملت ترتيباتها لاستقبال امتحانات الشهاده السودانية مؤكدا أن الامتحانات وصلت جميع مراكز الولاية .

إقرأ ايضا..

النائب الأول لرئيس الجمهورية يتلقى رسالة خطية من رئيس وزراء ايرلندا

تلقى الفريق أول ركن بكري حسن صالح النائب الأول لرئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء القومي رسالة خطية من رئيس وزراء ايرلندا ردا على الرسالة التي كان قد بعث بها سيادته مهنئا بمناسبة توليه منصب رئيس وزراء ايرلندا

نائب رئيس الجمهورية يترأس اجتماع اللجنة الفنية لمتابعة تنفيذ توصيات الحكم الاتحادي

رأس نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبد الرحمن بمكتبه بالقصر الجمهوري اجتماع اللجنة الفنية لمتابعة تنفيذ توصيات الحكم الاتحادي واطلع سيادته على أعمال اللجنة في الفترة الماضية.

نائب رئيس الجمهورية يؤمن علي دور الثقافة في تعزيز مفهوم القضايا الوطنية

امن نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبدالرحمن على اهمية دور الثقافة في تعزيز مفهوم القضايا الوطنية والقومية خاصة ثقافة السلام. واطلع لدى لقائه بمكتبه بالقصر الجمهوري بوزير الثقافة الطيب حسن بدوي علي برامج ختام مشروع الجنينة عاصمة للثقافة السودانية

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم