• الساعة:
    04:32 AM
  • التاريخ:
    Thursday 21 Sep 2017
  • الطقس:
     
241

نائب رئيس الجمهورية يترأس اجتماع حل مشاكل ديون البنك الزراعي لمزارعي المشاريع المروية بولاية سنار

13 Mar 2017 نائبي الرئيس

  ترأس الاستاذ حسبو محمد عبد الرحمن نائب رئيس الجمهورية بالقصر الجمهوري اجتماع بشأن حل مشاكل ديون البنك الزراعي على مزارعي المشاريع المروية بولاية سنار وبحضور وزير المالية بدرالدين محمود و مدير عام البنك الزراعي ووزارة الرعاية و الضمان الاجتماعي وديوان الزكاة ووالي سنار الضو الماحي الذي اوضح عقب الاجتماع في تصريح صحافي أن الاجتماع ناقش بجانب قضية الديون ناقش قضية توطين العائدين من دولة جنوب السودان ، وأشار الماحي إلى أن نائب رئيس الجمهورية وجه بجدولة ديون البنك الزراعي بشكل مريح ، وأضاف الماحي أن نائب رئيس الجمهورية كذلك وجه وزارة المالية بتمليك ولاية سنار عشرة وابورات تركتر بكل ملحقاتها لإنشاء مجمعات إنتاجية في قرى العائدين من دولة جنوب السودان وأهمية تو فير المواد الغذائيه والذرة وتقديم خدمات المياه والصحة حتي يستقر العائدون في قراهم .

إقرأ ايضا..

النائب الأول لرئيس الجمهورية يتلقى رسالة خطية من رئيس وزراء ايرلندا

تلقى الفريق أول ركن بكري حسن صالح النائب الأول لرئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء القومي رسالة خطية من رئيس وزراء ايرلندا ردا على الرسالة التي كان قد بعث بها سيادته مهنئا بمناسبة توليه منصب رئيس وزراء ايرلندا

نائب رئيس الجمهورية يترأس اجتماع اللجنة الفنية لمتابعة تنفيذ توصيات الحكم الاتحادي

رأس نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبد الرحمن بمكتبه بالقصر الجمهوري اجتماع اللجنة الفنية لمتابعة تنفيذ توصيات الحكم الاتحادي واطلع سيادته على أعمال اللجنة في الفترة الماضية.

نائب رئيس الجمهورية يؤمن علي دور الثقافة في تعزيز مفهوم القضايا الوطنية

امن نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبدالرحمن على اهمية دور الثقافة في تعزيز مفهوم القضايا الوطنية والقومية خاصة ثقافة السلام. واطلع لدى لقائه بمكتبه بالقصر الجمهوري بوزير الثقافة الطيب حسن بدوي علي برامج ختام مشروع الجنينة عاصمة للثقافة السودانية

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم