• الساعة:
    06:38 PM
  • التاريخ:
    Thursday 20 Jul 2017
  • الطقس:
     
221

نائب رئيس الجمهورية يتراس بالقصر اجتماع توطين الصناعة الدوائية

15 Mar 2017 نائبي الرئيس

   ترأس نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبد الرحمن بالقصر الجمهوري الاجتماع الخاص بتوطين الصناعة الدوائية، وقالت وزيرة الدولة بالصحة؛ سمية أكد - في تصريحات صحفية عقب الاجتماع - إن الاجتماع ناقش مصفوفة الاجراءات التي اتخذتها وزارة الصحة لتوطين الصناعة الوطنية للدواء للعام 2017م، وموقف إنفاذ التكاليف السابقة بهذا الخصوص.                                                                                                                                                                       
وأشارت الوزيرة الى أنه تم تسجيل أكثر من 170 من الأدوية من جملة 250 من قبل المجلس القومي للأدوية والسموم، وذلك لتسريع عملية تسجيل الأدوية ، وأشادت أكد بالصناعة الوطنية الدوائية وحيازة عدد من المصانع على شهادة التصنيع الجديد، وتمكنت من التصدير للخارج.                                                 

إقرأ ايضا..

نائب رئيس الجمهورية يدعو الجهات المعنية الي تسهيل إجراءات حركة البضائع الإثيوبية عبر الموانئ السودانية

دعا نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبد الرحمن الجهات المعنية الي تسهيل إجراءات حركة البضائع الإثيوبية عبر الموانئ السودانية ، جاء ذلك لدي ترؤسه بالقصر الجمهوري اجتماع اللجنة السودانية الإثيوبية المشتركة والذي اكد علي التعامل عبر نافذة واحدة في بورتسودان

نائب رئيس الجمهورية يوجه بمواصلة الجهود الأمنية للقبض على الجناة الذين تسببوا في أحداث سودري والنهود

وجه نائب رئيس الجمهورية الاستاذ حسبو محمد عبدالرحمن بمواصلة الجهود الأمنية للقبض علي الجناة الذين تسببوا في أحداث منطقتي سودري والنهود بولايتى شمال وغرب كردفان مؤخرا

النائب الأول يوجه الجمعيات المختصة بتعزيز التعاون مع الأمم المتحدة لإنجاح البرامج المشتركة

وجه النائب الأول لرئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء القومي الفريق اول ركن بكري حسن صالح الجمعيات المختصة بتعزيز التعاون مع الأمم المتحدة لإنجاح البرامج المشتركة بين الحكومة والأمم المتحدة بما يخدم مصلحة الشعب السوداني.

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم