• الساعة:
    02:48 AM
  • التاريخ:
    Thursday 30 Mar 2017
  • الطقس:
     
52

نائب رئيس الجمهورية يتراس بالقصر اجتماع توطين الصناعة الدوائية

15 Mar 2017 نائبي الرئيس

   ترأس نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبد الرحمن بالقصر الجمهوري الاجتماع الخاص بتوطين الصناعة الدوائية، وقالت وزيرة الدولة بالصحة؛ سمية أكد - في تصريحات صحفية عقب الاجتماع - إن الاجتماع ناقش مصفوفة الاجراءات التي اتخذتها وزارة الصحة لتوطين الصناعة الوطنية للدواء للعام 2017م، وموقف إنفاذ التكاليف السابقة بهذا الخصوص.                                                                                                                                                                       
وأشارت الوزيرة الى أنه تم تسجيل أكثر من 170 من الأدوية من جملة 250 من قبل المجلس القومي للأدوية والسموم، وذلك لتسريع عملية تسجيل الأدوية ، وأشادت أكد بالصناعة الوطنية الدوائية وحيازة عدد من المصانع على شهادة التصنيع الجديد، وتمكنت من التصدير للخارج.                                                 

إقرأ ايضا..

نائب رئيس الجمهورية يلتقي بالممثل المقيم لمنظمة الأغذية العالمية الفاو

التقى نائب رئيس الجمهورية الأستاذ حسبو محمد عبد الرحمن بمكتبه بالقصر الجمهوري اليوم بالسيد عبدي آدم جامع الممثل المقيم لمنظمة الأغذية والزراعة العالمية (الفاو) بحضور وزير الدولة بوزارة الزراعة والغابات يعقوب محمد الطيب وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله بالسودان

نائب رئيس الجمهورية يعود للبلاد بعد مشاركته في قمة الإيقاد بنيروبي

عاد إلى البلاد نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبدالرحمن بعد مشاركته في قمة الإيقاد الخاصة باللاجئين الصوماليين وكان فى استقباله بمطار الخرطوم اللواء الركن عبد الرحمن الصادق مساعد رئيس الجمهورية

نائب رئيس الجمهورية يصل نيروبي ويلتقي علي هامش القمة عدد من الرؤساء الأفارقة

وصل نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبد الرحمن إلى العاصمة الكينية نيروبي للمشاركة في قمة الإيقاد حول اللاجئين الصوماليين ، ويضم وفد نائب الرئيس المشارك في قمة الإيقاد وزير الدولة بوزارة الخارجية كمال الدين إسماعيل ومعتمد اللاجئين ومدير إدارة المنظمات بوزارة الخارجية السفير محمد يوسف .

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم