• الساعة:
    08:42 PM
  • التاريخ:
    Sunday 24 Sep 2017
  • الطقس:
     
336

نائب رئيس الجمهورية يرأس الاجتماع الخاص بأداء المستشفيات التي آلت إدارتها الى صحة الخرطوم

12 Jan 2017 نائبي الرئيس

  ترأس نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبدالرحمن بالقصر الجمهوري الإجتماع الخاص بأداء المستشفيات التي آلت إدارتها الى وزارة الصحة ولاية الخرطوم بحضور وزارتي الصحة الاتحادية والولائية وممثلين عن وزارة المالية ومؤسسات الزكاة والإمدادات الطبية والتأمين الصحي ، وأوضح وزير الصحة بولاية الخرطوم بروفيسور مأمون حميدة - في تصريحات صحفية - أن وزارة الصحة ولاية الخرطوم قدمت خلال الاجتماع تقييماً لأداء تلك المستشفيات خلال السنوات الخمس الماضية ، وأكد حميدة أن المستشفيات التي آلت إدارتها الى وزارة الصحة - ولاية الخرطوم وأشار الى أن نائب رئيس الجمهورية وجه بدعم المستشفيات المعنية عبر وزارتي المالية الاتحادية والولائية وكشف عن سعي وزارتي الصحة الولائية والاتحادية لتوطين العلاج بالكامل في الفترة (2017- 2020 م).

إقرأ ايضا..

النائب الأول لرئيس الجمهورية يتلقى رسالة خطية من رئيس وزراء ايرلندا

تلقى الفريق أول ركن بكري حسن صالح النائب الأول لرئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء القومي رسالة خطية من رئيس وزراء ايرلندا ردا على الرسالة التي كان قد بعث بها سيادته مهنئا بمناسبة توليه منصب رئيس وزراء ايرلندا

نائب رئيس الجمهورية يترأس اجتماع اللجنة الفنية لمتابعة تنفيذ توصيات الحكم الاتحادي

رأس نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبد الرحمن بمكتبه بالقصر الجمهوري اجتماع اللجنة الفنية لمتابعة تنفيذ توصيات الحكم الاتحادي واطلع سيادته على أعمال اللجنة في الفترة الماضية.

نائب رئيس الجمهورية يؤمن علي دور الثقافة في تعزيز مفهوم القضايا الوطنية

امن نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبدالرحمن على اهمية دور الثقافة في تعزيز مفهوم القضايا الوطنية والقومية خاصة ثقافة السلام. واطلع لدى لقائه بمكتبه بالقصر الجمهوري بوزير الثقافة الطيب حسن بدوي علي برامج ختام مشروع الجنينة عاصمة للثقافة السودانية

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم