• الساعة:
    10:28 AM
  • التاريخ:
    Wednesday 18 Oct 2017
  • الطقس:
     
237

نائب رئيس الجمهورية يطلع على موقف تنفيذ توصيات المؤتمر القانونى الاول

09 May 2017 نائبي الرئيس

 أشاد نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبدالرحمن بالادوار التي تقوم بها نقابة المحامين السودانيين ، واطلع سيادته لدي لقائه بمكتبه بالقصر الجمهوري نقيب المحامين السودانيين الاستاذ الطيب هارون علي موقف تنفيذ توصيات المؤتمر القانوني الاول الذي عقد مؤخراً بشأن إدارة العدالة بالسودان وسيادة حكم القانون ، وجدد هارون التزام نقابة المحامين السودانيين بتقديم العون القانوني لكل المواطنين الذين يحتاجونه وذلك عبر مكاتب وكلاء النقيب في الولايات ، وأشار نقيب المحامين الي أن نائب رئيس الجمهورية سيفتتح نهاية الشهر الجاري "مركز العون القانوني للتنسيق والإشراف" والذي يهدف للتنسيق بين الاجهزة العدلية المختلفة لتنفيذ برنامج العون القانوني للذين يحتاجونه .

إقرأ ايضا..

نائب رئيس الجمهورية يوجِّه بتعزيز الشراكات واستنهاض المجتمع للمشاركة في التنمية للحد من الفقر

وجه نائب رئيس الجمهورية الاستاذ حسبو محمدالرحمن بتعزيز الشراكات مع القطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني واستنهاض المجتمع للمشاركة في عملية التنمية الاجتماعية للحد من الفقر، مشيرا إلى أهمية التوسع في مشاريع التمويل الأصغر لزيادة الإنتاج.

النائب الأول يطلع علي نتائج المباحثات الثقافية المشتركة بين السودان و مصر

اطلع النائب الأول لرئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء القومي الفريق أول ركن بكري حسن صالح على نتائج المباحثات المشتركة

النائب الأول لرئيس الجمهورية يوجِّه بإيجاد تشريع للمساهمين في المسئولية الاجتماعية

وجَّه الفريق أول ركن بكري حسن صالح النائب الأول لرئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزارء القومي بضرورة إيجاد تشريع لكل المساهمين في المسئولية

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم