• الساعة:
    02:56 AM
  • التاريخ:
    Thursday 23 Nov 2017
  • الطقس:
     
234

نائب رئيس الجمهورية يشيد بأداء قناة (سودانية 24) وانفتاحها على ولايات السودان

12 Jul 2017 نائبي الرئيس

  اشاد الاستاذ نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبدالرحمن بأداء قناة (سودانية 24) وانفتاحها على ولايات السودان المختلفة وتحسين صورة السودان في الخارج.
جاء ذلك لدي لقائه بمكتبه بالاستاذ الطاهر حسن التوم المدير العام للقناة بحضور الدكتور أحمد بلال وزير الإعلام والإعلامي الطيب عبد الماجد ، وقال الطاهر حسن التوم المدير العام لـ (سودانية 24) في تصريحات صحفية إن نائب الرئيس اثنى على برامج القناة خلال شهر رمضان المعظم، مشيرا إلى أنه اطلع حسبو على البرامج التي نفذتها القناة خلال الفترة الماضية وايام عيد الفطر المبارك وآفاق مجالات جديدة تعتزم القناة انفاذها لعكس ثقافة وتراث السودان للعالم .

 

إقرأ ايضا..

النائب الأول لرئيس الجمهورية : نشأة الدولة الاسلامية في سنار كان قدرا مباركا لإنسانها

أعلن الفريق ركن بكري حسن صالح النائب الاول لرئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزرا القومي عن إسدال الستار عن سنار عاصمة الثقافة الاسلامية للعام 2017م

النائب الاول لرئيس الجمهورية يطلع علي إستعدادات وزارة الموارد المائية للصيف المقبل

اطلع الفريق أول ركن بكري حسن صالح النائب الأول لرئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء القومي علي إستعدادات وزارة الموارد المائية والري والكهرباء للصيف المقبل خاصة فيما يتعلق بإمداد الكهرباء ونقلها وتوزيعها .

النائب الأول لرئيس الجمهورية : الدورة المدرسية اصبحت جزءا من الوحدة الوطنية

قال النائب الأول لرئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء القومي أن الدورة المدرسية اصبحت جزءا من الوحدة الوطنية وانها فرصة للتنافس الشريف

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم