• الساعة:
    08:25 AM
  • التاريخ:
    Saturday 23 Sep 2017
  • الطقس:
     
182

نائب رئيس الجمهورية يطلع علي الجهود المبذولة والاجراءات القانونية لجمع السلاح بولايات دارفور وكردفان

31 Jul 2017 نائبي الرئيس

   التقى نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبد الرحمن بمكتبه بالقصر الجمهوري بالنائب العام مولانا عمر احمد محمد حيث تطرق للجهود المبذولة والاجراءات القانونية التي اتخذت لجمع السلاح بولايات دارفور وكردفان ، وقال النائب العام فى تصريحات صحفية ان اللقاء تناول الاوضاع القانونية بولاية شرق دارفور وموقف سير حملات جمع السلاح بالولاية، وناشد كل الذين يحملون سلاحا بدون تراخيص الاسراع بتسليمه قبل انتهاء المدة المحددة لذلك ، واكد ان الجهود متصلة لجمع السلاح من كل ولايات البلاد من اجل تعزيز الامن والسلام والاستقرار، واضاف عمر انه ستكون هناك قوة مشتركة من كافة الجهات الامنية والشرطية والقوات المسلحة لتنفيذ عملية جمع السلاح مؤكدا انه سيتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد كل من لم يتلزم بتسليم السلاح.

 

إقرأ ايضا..

النائب الأول لرئيس الجمهورية يتلقى رسالة خطية من رئيس وزراء ايرلندا

تلقى الفريق أول ركن بكري حسن صالح النائب الأول لرئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء القومي رسالة خطية من رئيس وزراء ايرلندا ردا على الرسالة التي كان قد بعث بها سيادته مهنئا بمناسبة توليه منصب رئيس وزراء ايرلندا

نائب رئيس الجمهورية يترأس اجتماع اللجنة الفنية لمتابعة تنفيذ توصيات الحكم الاتحادي

رأس نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبد الرحمن بمكتبه بالقصر الجمهوري اجتماع اللجنة الفنية لمتابعة تنفيذ توصيات الحكم الاتحادي واطلع سيادته على أعمال اللجنة في الفترة الماضية.

نائب رئيس الجمهورية يؤمن علي دور الثقافة في تعزيز مفهوم القضايا الوطنية

امن نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبدالرحمن على اهمية دور الثقافة في تعزيز مفهوم القضايا الوطنية والقومية خاصة ثقافة السلام. واطلع لدى لقائه بمكتبه بالقصر الجمهوري بوزير الثقافة الطيب حسن بدوي علي برامج ختام مشروع الجنينة عاصمة للثقافة السودانية

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم