• الساعة:
    02:53 PM
  • التاريخ:
    Tuesday 19 Sep 2017
  • الطقس:
     
141

نائب رئيس الجمهورية يوجه وزارة التنمية الاجتماعية باتخاذ ما يلزم لاستضافة السودان لمقر الخبراء الأفارقة للأطفال

10 Jul 2017 نائبي الرئيس

   وجه نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبدالرحمن ، وزارة الضمان والتنمية الاجتماعية باتخاذ ما يلزم لاستضافة السودان لمقر الخبراء الافارقة للأطفال التابع للاتحاد الافريقي وقال وزير الدولة بوزارة الضمان والتنمية الاجتماعية الاستاذ ابراهيم آدم انهم قدموا تنويرا لنائب الرئيس حول الخطوات التي تم اتخاذها والتي تمكن السودان من استضافة هذا المقر لافتا الي دور السودان الاستراتيجي تجاه قضايا الطفولة وحقوقهم ،مشيراً الي المؤسسات التي أنشأها السودان لرعاية الطفولة وحل قضاياهم ، وأوضح أن السودان خطا خطوات مقدرة لإستضافة هذا المقر معلنا التزام السودان بكافة التعهدات والاتفاقيات والمطلوبات التي تؤهله وتمكنه من استضافة هذا المقر المهم .

إقرأ ايضا..

النائب الأول لرئيس الجمهورية يتلقى رسالة خطية من رئيس وزراء ايرلندا

تلقى الفريق أول ركن بكري حسن صالح النائب الأول لرئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء القومي رسالة خطية من رئيس وزراء ايرلندا ردا على الرسالة التي كان قد بعث بها سيادته مهنئا بمناسبة توليه منصب رئيس وزراء ايرلندا

نائب رئيس الجمهورية يترأس اجتماع اللجنة الفنية لمتابعة تنفيذ توصيات الحكم الاتحادي

رأس نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبد الرحمن بمكتبه بالقصر الجمهوري اجتماع اللجنة الفنية لمتابعة تنفيذ توصيات الحكم الاتحادي واطلع سيادته على أعمال اللجنة في الفترة الماضية.

نائب رئيس الجمهورية يؤمن علي دور الثقافة في تعزيز مفهوم القضايا الوطنية

امن نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبدالرحمن على اهمية دور الثقافة في تعزيز مفهوم القضايا الوطنية والقومية خاصة ثقافة السلام. واطلع لدى لقائه بمكتبه بالقصر الجمهوري بوزير الثقافة الطيب حسن بدوي علي برامج ختام مشروع الجنينة عاصمة للثقافة السودانية

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم