• الساعة:
    02:38 AM
  • التاريخ:
    Tuesday 17 Oct 2017
  • الطقس:
     
175

نائب رئيس الجمهورية يوكد حرص الدولة على تحقيق العدالة بين المواطنين

13 Jul 2017 نائبي الرئيس

   أكد نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبد الرحمن حرص الدولة على تحقيق العدالة بين المواطنين بما يمكن المواطن من ممارسة حقوقه وواجباته على الوجه المطلوب ، وبحث لدى لقائه بالقصر الجمهوري بوزير العدل الدكتور إدريس إبراهيم جميل قضايا حقوق الانسان وغسل الاموال والاتجار بالبشر باعتبارها وثيقة الصلة بعمل الوزارة وسبل تطوير الاداء فيها واكد وزير العدل في تصريحات صحفية استعداد الوزارة للتعاون والتنسيق مع كافة الجهات ذات الصلة بتلك الملفات بما يحقق ويعزز تحقيق الاهداف المنشودة .

إقرأ ايضا..

نائب رئيس الجمهورية يبحث مع السفير السعودي سبل تعزيز التعاون والعلاقات بين السودان والسعودية

بحث حسبو محمد عبد الرحمن نائب رئيس الجمهورية لدى لقائه اليوم بمكتبة بالقصر الجمهوري مع السفير السعودي علي حسن جعفر سبل تعزيز التعاون والعلاقات بين السودان والسعودية .

نائب رئيس الجمهورية يخاطب غدا الإحتفال باليوم العالمي للحد من الفقر بنادي الشرطة ببري

يخاطب نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبد الرحمن في الحادية عشر من صباح يوم غد الثلاثاء بنادي الشرطه ببري فعاليات الاحتفال باليوم العالمي

نائب رئيس الجمهورية يقدم تنويراً للقائم بالاعمال الامريكى حول عملية جمع السلاح الجارية بالبلاد

قدم نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبد الرحمن تنويرا للقائم بالأعمال الامريكي بالخرطوم استيفن كوتسس حول عملية جمع السلاح الجارية بالبلاد من اجل تحقيق السلام والاستقرار.

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم