• الساعة:
    01:09 AM
  • التاريخ:
    Thursday 19 Oct 2017
  • الطقس:
     
242

نائب رئيس الجمهورية يؤكد دعم الدولة لخطط وبرامج الأكاديمية الوطنية للتدريب وبناء القدرات

10 May 2017 نائبي الرئيس

  أكد نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبد الرحمن دعم الدولة لخطط وبرامج الأكاديمية الوطنية للتدريب وبناء القدرات بما يمكنها من القيام بدورها على الوجه الأكمل
واطلع سيادته لدى لقائه بالقصر الجمهوري وفد الاكاديمية برئاسة عفاف احمد عبد الرحمن مديرة الأكاديمية على تقرير أداء الأكاديمية للعامين 2015 و2016 م ومناهجها ودورها في برامج التنمية الاقتصادية والسياسية وبرامج القيادة الإدارية ، وأوضحت مديرة الأكاديمية في تصريحات صحافية أن نائب رئيس الجمهورية وجه بالاهتمام بالكوادر القيادية على مستوى القطاع الاقتصادي والسياسي ومنظمات المجتمع المدني وبناء القدرات لمرحلة ما بعد الحوار الوطني بجانب رفع قدرات الكوادر القيادية بالأحزاب السياسية لتعزيز الثقة وتشكيل الواقع السياسي القادم. 

إقرأ ايضا..

نائب رئيس الجمهورية يطلع على حراك السودان الخارجي خلال الفترة الماضية

اطلع نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبد الرحمن على الحراك الذي تم خلال الفترة الماضية في علاقات السودان الخارجية بدءا بواشنطن ونيويورك وبروكسل وجنوب إفريقيا ودولة جنوب السودان في إطار حراك الإيقاد حول السلام في دولة جنوب السودان.

النائب الأول لرئيس الجمهورية يدشن حصاد السمسم بالنورانية بولاية سنار

دشن النائب الأول لرئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء القومي الفريق أول ركن بكري حسن صالح في مستهل زيارته لولاية سنار

النائب الأول لرئيس الجمهورية يصل ولاية سنار

وصل صباح اليوم إلى النورانية بمحلية سنجة الفريق أول ركن بكري حسن صالح النائب الأول لرئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء القومي في زيارة رسمية لولاية سنار تستغرق يوما واحدا.

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم