• الساعة:
    06:35 AM
  • التاريخ:
    Saturday 25 Nov 2017
  • الطقس:
     
286

مساعد رئيس الجمهورية محمد الحسن الميرغني يؤكد دعم الدولة للمفوضية القومية لحقوق الانسان

12 Nov 2017 مساعدي الرئيس

  اكد مساعد اول رئيس الجمهورية محمد الحسن الميرغني دعم الدولة للمفوضية القومية لحقوق الإنسان بما يمكنها من القيام بدورها على الوجه المطلوب. واطلع سيادته لدى لقائه بالقصر الجمهوري نائب رئيس المفوضية د.حسيب يونثان حماد كوكو على اداء المفوضية في الفترة الماضية واستراتيجيتها الجديدة للعام 2018م. واوضح نائب رئيس المفوضية في تصريحات صحفية ان اللقاء تناول إعداد تقرير حالة حقوق الانسان بالبلاد الذي بلغت نسبة اعداده 59% والمتوقع اكتماله بنهاية العام .وامن على اهمية دور الاعلام في نشر ثقافة حقوق الانسان على المستوى المحلي والدولي والإقليمي وعلى مستوى منظمة الامم المتحدة.
 

إقرأ ايضا..

مساعد رئيس الجمهورية إبراهيم محمود يطلع على خطط وبرامج الاتحاد العام للطلاب السودانيين

اطلع مساعد رئيس الجمهوريه المهندس ابراهيم محمود على خطط وبرامج الاتحاد العام للطلاب السودانيين لدورة 2017-2019 م.

مساعد رئيس الجمهورية يؤكد دور الشباب في تعزيز القيم الوطنية

أكد مساعد رئيس الجمهورية ابراهيم محمود حامد دور الشباب في تعزيز القيم الوطنية والنهوض بالدولة عبر تسخير طاقاتهم الفتية في كافة المجالات.

مساعد أول رئيس الجمهورية يؤكد متانة العلاقات بين السودان وأريتريا

أكد مساعد أول رئيس الجمهورية مولانا محمد الحسن الميرغني متانة العلاقات بين السودان وأريتريا وازليتها وحرص السودان على تعزيزها بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين .

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم