• الساعة:
    04:05 AM
  • التاريخ:
    Saturday 21 Oct 2017
  • الطقس:
     
73

نائب رئيس الجمهورية : جمع السلاح سيستمر لتطهير البلاد من التفلت والاستخدام السالب للقوة في الثارات والصراعات القبلية

05 Oct 2017 رئيس الجمهورية

دعا نائب رئيس الجمهورية رئيس اللجنة العليا لحملة جمع السلاح الأستاذ حسبو محمد عبد الرحمن أهل الدعوة والأئمة وقيادات الطرق الصوفية والجماعات الدعوية إلى المساهمة بالتوعية وبسط العلم في حملة جمع السلاح التي تنتظم البلاد، لافتا لأهمية التذكير بالقيم الإسلامية السمحة التي تحض على التسامح والسلام والحوار وقيادة المجتمع نحو الفضيلة والخير.
وقال - في كلمته أمام ملتقى الأئمة والدعاة لمناصرة قرار حملة جمع السلاح؛ والذي نظمته وزارة الإرشاد والأوقاف بقاعة الصداقة والذي أمن على تسيير 54 قافلة دعوية تجوب البلاد للمناصرة - قال إن حملة جمع السلاح ستعم كل أنحاء السودان لتطهير البلاد من مظاهر التفلت والاستخدام السالب للقوة في الثارات والصراعات القبلية.

إقرأ ايضا..

رسالة من رئيس الجمهورية المشير عمر البشير لرئيس جمهورية طاجيكستان

التقى وزير الدولة بوزارة الخارجية، الأستاذ حامد ممتاز؛ اليوم ؛ بفخامة السيد إمام علي رحمون، رئيس جمهورية طاجيكستان؛ حيث قام بتسليمه رسالة خطية من فخامة المشير عمر البشير رئيس الجمهورية، تناولت سبل تطوير العلاقات الثنائية في مختلف المجالات.

ملك الأردن يهنئ رئيس الجمهورية برفع العقوبات

تلقى وزير الخارجية، البروفيسور إبراهيم غندور، اليوم، اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية الأردني، أيمن الصفدي، والذي نقل تهاني جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين

رئيس الجمهورية يبحث مع عبد الرحمن المهدى مجمل الأوضاع في البلاد

بحث رئيس الجمهورية المشير عمر البشير ومساعد رئيس الجمهورية اللواء ركن عبد الرحمن الصادق المهدي سبل تعزيز العمل في المرحلة المقبلة التي ستشهد حراكا واسعا في كافة المجالات.

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم