• الساعة:
    12:07 AM
  • التاريخ:
    Tuesday 19 Jun 2018
  • الطقس:
     
405

نائب رئيس الجمهورية : جمع السلاح سيستمر لتطهير البلاد من التفلت والاستخدام السالب للقوة في الثارات والصراعات القبلية

05 Oct 2017 رئيس الجمهورية

دعا نائب رئيس الجمهورية رئيس اللجنة العليا لحملة جمع السلاح الأستاذ حسبو محمد عبد الرحمن أهل الدعوة والأئمة وقيادات الطرق الصوفية والجماعات الدعوية إلى المساهمة بالتوعية وبسط العلم في حملة جمع السلاح التي تنتظم البلاد، لافتا لأهمية التذكير بالقيم الإسلامية السمحة التي تحض على التسامح والسلام والحوار وقيادة المجتمع نحو الفضيلة والخير.
وقال - في كلمته أمام ملتقى الأئمة والدعاة لمناصرة قرار حملة جمع السلاح؛ والذي نظمته وزارة الإرشاد والأوقاف بقاعة الصداقة والذي أمن على تسيير 54 قافلة دعوية تجوب البلاد للمناصرة - قال إن حملة جمع السلاح ستعم كل أنحاء السودان لتطهير البلاد من مظاهر التفلت والاستخدام السالب للقوة في الثارات والصراعات القبلية.

إقرأ ايضا..

رئاسة الجمهورية تحتسب محافظ بنك السودان المركزي

تحتسب رئاسة الجمهورية عند المولى عز وجل محافظ بنك السودان المركزي، حازم عبد القادر أحمد بابكر الذي لبى نداء ربه صباح اليوم بتركيا إثر علة لم تمهله طويلاً

رئيس الجمهورية يلتقي التهاني من نائبه ومساعدوه بالقصر الجمهوري

تلقي رئيس الجمهوريه التهانى من النائب الاول لرئيس الجمهوريه رئيس مجلس الوزراء القومى والسيد نائب رئيس الجمهوريه

رئيس الجمهورية يتلقى تهانى العيد من الضباط النظاميين

تلقى المشير عمر البشير رئيس الجمهورية، صباح اليوم التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك من ضباط قوات الشعب المسلحة بنادي الضباط

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم