• الساعة:
    12:57 PM
  • التاريخ:
    Monday 25 Sep 2017
  • الطقس:
     
156

رئيس الجمهورية يوجه بإستكمال كافة مدخلات الإنتاج من السماد والتقاوي لمشروع الجزيرة

09 Jul 2017 رئيس الجمهورية

وجه رئيس الجمهورية المشير عمر البشير باستكمال كافة مدخلات الانتاج من السماد والتقاوي لمشروع الجزيرة بما يصب في زيادة الانتاج والانتاجية.
وثمن سيادته لدي لقائه اليوم بالقصر الجمهوري والي ولاية الجزيرة محمد طاهر إيلا مساهمة القطاع الخاص بالولاية والمواطنين في بناء مشروعات التنمية والخدمات.
واكد إيلا في تصريحات صحفية ان مشروع الجزيرة يستهدف في هذا الموسم الصيفي زراعة 900 ألف فدان من مختلف المحاصيل ، مشيرا الى ان الولاية تبذل اجهودا مكثفة لتوفير احتياجات المشروع من الري لضمان نجاح الموسم.

إقرأ ايضا..

رئيس الجمهورية يؤكد حرص الحكومة على تحقيق السلام والاستقرار في كافة أنحاء البلاد

اكد رئيس الجمهرية المشير عمر البشير حرص الحكومة علي تحقيق السلام والاستقرار في كافة أنحاء البلاد بما يمهد الطريق للتنمية والازدهار للشعب السوداني .

رئيس الجمهورية يتسلم رسالة خطية من نظيره التشادي إدريس ديبي

تسلم رئيس الجمهورية المشير عمر البشير رسالة خطية من نظيره التشادي السيد إدريس ديبي تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين و سبل تطويرها

رئيس الجمهورية يؤكد اهتمام الدولة بقضايا السودانيين العاملين بالخارج

جدد رئيس الجمهورية المشير عمر البشير اهتمام الدولة بقضايا السودانيين العاملين بالخارج وتمكين الأجهزة المعنية من القيام بدورها المطلوب في هذا

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم