• الساعة:
    11:52 AM
  • التاريخ:
    Friday 24 Nov 2017
  • الطقس:
     
223

رئيس الجمهورية يوجه بإستكمال كافة مدخلات الإنتاج من السماد والتقاوي لمشروع الجزيرة

09 Jul 2017 رئيس الجمهورية

وجه رئيس الجمهورية المشير عمر البشير باستكمال كافة مدخلات الانتاج من السماد والتقاوي لمشروع الجزيرة بما يصب في زيادة الانتاج والانتاجية.
وثمن سيادته لدي لقائه اليوم بالقصر الجمهوري والي ولاية الجزيرة محمد طاهر إيلا مساهمة القطاع الخاص بالولاية والمواطنين في بناء مشروعات التنمية والخدمات.
واكد إيلا في تصريحات صحفية ان مشروع الجزيرة يستهدف في هذا الموسم الصيفي زراعة 900 ألف فدان من مختلف المحاصيل ، مشيرا الى ان الولاية تبذل اجهودا مكثفة لتوفير احتياجات المشروع من الري لضمان نجاح الموسم.

إقرأ ايضا..

رئيس الجمهورية يلتقي بوتن بسوتشي

التقى المشير عمر البشير والرئيس الروسي بوتين في المقر الشتوي بمدينة سوتشى الروسية وتناول الرئيسان العلاقات الثنائية و مجالات التعاون

زيارة رئيس الجمهورية لروسيا وعودة السودان لدوره الريادي

بدأ رئيس الجمهورية المشير عمر حسن البشير زيارته الرسمية الي جمهورية روسيا الاتحادية وهي الاولي من نوعها لرئيس الجمهورية و تأتي عقب مجموعة من التطورات السياسية

رئيس الجمهورية يصل روسيا

وصل رئيس الجمهورية المشير عمر البشير الى مدينة سوشي (شمال جورجيا علي البحر الأسود) في زيارة رسمية لجمهورية روسيا الاتحادية تستمر ثلاثة أيام تلبية لدعوة من الرئيس الروسي فلاديمير بوتن.

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم