• الساعة:
    09:18 AM
  • التاريخ:
    Monday 19 Feb 2018
  • الطقس:
     
310

رئيس الجمهورية يوجه بإستكمال كافة مدخلات الإنتاج من السماد والتقاوي لمشروع الجزيرة

09 Jul 2017 رئيس الجمهورية

وجه رئيس الجمهورية المشير عمر البشير باستكمال كافة مدخلات الانتاج من السماد والتقاوي لمشروع الجزيرة بما يصب في زيادة الانتاج والانتاجية.
وثمن سيادته لدي لقائه اليوم بالقصر الجمهوري والي ولاية الجزيرة محمد طاهر إيلا مساهمة القطاع الخاص بالولاية والمواطنين في بناء مشروعات التنمية والخدمات.
واكد إيلا في تصريحات صحفية ان مشروع الجزيرة يستهدف في هذا الموسم الصيفي زراعة 900 ألف فدان من مختلف المحاصيل ، مشيرا الى ان الولاية تبذل اجهودا مكثفة لتوفير احتياجات المشروع من الري لضمان نجاح الموسم.

إقرأ ايضا..

رئاسة الجمهورية تنعي الشرتاي عمر أحمد قدولي

تنعي رئاسة الجمهورية عند الله تعالى المغفور له بإذن الله الشرتاي عمر أحمد قدولي شرتاي عموم منطقة شطايا بولاية جنوب دارفور عضو المجلس الوطني الذي لبى نداء ربه أمس الثلاثاء.

رئيس الجمهورية يطلع على نتائج زيارة وفد البنك الأفريقي للتنمية للسودان

اطلع رئيس الجمهورية المشير عمر البشير على نتائج زيارة وفد البنك الأفريقي للتنمية للسودان واللقاءات التى عقدها مع المسئولين فى الحكومة

رئيس الجمهورية يلتقي نقابة المحامين

أشاد المشير عمر البشير رئيس الجمهورية بدور نقابة المحامين السودانيين فى بسط العدل ورد الحقوق العامة والخاصة وثمن البشير لدى لقائه مساء امس ببيت الضيافة

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم