• الساعة:
    02:53 PM
  • التاريخ:
    Tuesday 19 Sep 2017
  • الطقس:
     
263

نائب رئيس الجمهورية يطلع على كافة الأوضاع بالولاية الشمالية وسير تنفيذ مشروعات التنمية

12 Apr 2017 رئيس الجمهورية

اطلع نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبدالرحمن لدى لقائه بالقصر الجمهوري والي الشمالية المهندس علي العوض ، على الأوضاع السياسية والاقتصادية والأمنية وسير تنفيذ مشروعات التنمية والاستثمار بالولاية  ، وأوضح الوالي في تصريحات صحافية أن اللقاء بحث سبل تنفيذ توجيهات رئاسة الجمهورية فيما يتعلق بتنمية محلية دلقو خاصة توفير خدمات الكهرباء لكافة قرى المحلية مشيراً إلى حرص حكومته على تنفيذ كافة التوجيهات المتعلقة بتوفير الخدمات لكل محليات الولاية وخاصة كهرباء محلية دلقو.
 

والاقتصادية والأمنية وسير تنفيذ مشروعات التنمية والاستثمار بالولاية  ، وأوضح الوالي في تصريحات صحافية أن اللقاء بحث سبل تنفيذ توجيهات رئاسة الجمهورية فيما يتعلق بتنمية محلية دلقو خاصة توفير خدمات الكهرباء لكافة قرى المحلية مشيراً إلى حرص حكومته على تنفيذ كافة التوجيهات المتعلقة بتوفير الخدمات لكل محليات الولاية وخاصة كهرباء محلية دلقو.

إقرأ ايضا..

رئيس الجمهورية يؤكد حرص الحكومة على تحقيق السلام والاستقرار في كافة أنحاء البلاد

اكد رئيس الجمهرية المشير عمر البشير حرص الحكومة علي تحقيق السلام والاستقرار في كافة أنحاء البلاد بما يمهد الطريق للتنمية والازدهار للشعب السوداني .

رئيس الجمهورية يتسلم رسالة خطية من نظيره التشادي إدريس ديبي

تسلم رئيس الجمهورية المشير عمر البشير رسالة خطية من نظيره التشادي السيد إدريس ديبي تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين و سبل تطويرها

رئيس الجمهورية يؤكد اهتمام الدولة بقضايا السودانيين العاملين بالخارج

جدد رئيس الجمهورية المشير عمر البشير اهتمام الدولة بقضايا السودانيين العاملين بالخارج وتمكين الأجهزة المعنية من القيام بدورها المطلوب في هذا

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم