• الساعة:
    06:38 PM
  • التاريخ:
    Thursday 20 Jul 2017
  • الطقس:
     
219

قرار جمهوري بتشكيل لجنة عليا للاحتفال باليوبيل الفضي لمنظمة الشهيد

19 Mar 2017 رئيس الجمهورية

أصدر رئيس الجمهورية المشير عمر حسن أحمد البشير اليوم قراراً جمهورياً قضى بتشكيل لجنة عليا للاحتفال باليوبيل الفضي لمنظمة الشهيد برئاسة السيد نائب رئيس الجمهورية (حسبو محمد عبد الرحمن) ، وحدد القرار كلاً من وزير الدفاع ووزير الرعاية والضمان الاجتماعي رئيسين مناوبين ، كما حدد المدير العام لمنظمة الشهيد عضواً ومقرراً للجنة وعضوية آخرين.

إقرأ ايضا..

السودان يوافق على الاستمرار في التواصل الإيجابي مع الحكومة الأمريكية استجابة لطلب قيادة المملكة السعودية

أشاد المشير عمر البشير، رئيس الجمهورية بالعلاقات السودانية السعودية ووصفها بأنها متميزة وقوية ، معبرا عن تقديره للجهود التي تبذلها المملكة في خدمة المسلمين

رئيس الجمهورية وخادم الحرمين يتفقان على العمل لتطوير التعاون بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين

عقد رئيس الجمهورية المشير عمر البشير فور وصوله إلى مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية لقاءً مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز تناول العلاقات الثنائية وسبل دعمها وتعزيزها

رئيس الجمهورية يصل المملكة العربية السعودية

وصل رئيس الجمهورية المشير عمر البشير قادما من الإمارات الي مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية في زيارة رسمية تستغرق ثلاثة أيام .وأوضح بروفيسور ابراهيم غندور وزير الخارجية أن الزيارة ستتناول العلاقات الثنائية بين البلدين والتطورات في المنطقة العربيه.

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم