• الساعة:
    05:31 AM
  • التاريخ:
    Saturday 20 Oct 2018
  • الطقس:
     
179

مساعدا الرئيس يبحثان التعاون بين حزبيهما

04 Jul 2018 مساعدي الرئيس

بحث مساعدا رئيس الجمهورية الدكتور فيصل حسن إبراهيم و موسى محمد أحمد خلال لقائهما بالقصر الجمهوري اليوم التنسيق و التعاون بين حزبي المؤتمر الوطني ومؤتمر البجا في القضايا الوطنية والقومية والتي تهم المجتمع وقضايا السلام والتنمية ومعاش الناس .وقال موسى محمد أحمد مساعد رئيس الجمهورية في تصريح صحفي إن اللقاء تناول أهمية تنفيذ مخرجات الحوار الوطني الضامن لمستقبل البلاد وتحقيق التراضي الوطني ووحدة الصف بين أبناء الوطن الواحد بالإضافة إلى توحيد الجبهة الداخلية.وأضاف مساعد رئيس الجمهورية أنهما أمنا على ضرورة التوافق بين كافة شرائح و قطاعات المجتمع و القوى السياسية من أجل صياغة الدستور الدائم للبلاد في المرحلة المقبلة إلى جانب التأكيد على أهمية التوافق حول قانون حتى تتمكن البلاد من قيام الانتخابات للعام ٢٠٢٠م في مواعيدها مما يدفع بتطبيق التداول السلمي للسلطة.

إقرأ ايضا..

د. فيصل يجدد التزام الدولة بدعم المشروعات الناجحة لمنسقية الخدمة الوطنية

جدد مساعد رئيس الجمهورية د. فيصل حسن ابراهيم التزام الدولة بدعم المشروعات الناجحة التي تنفذها المنسقية العامة للخدمة الوطنية

د. فيصل يؤكد متانة وازلية العلاقات السودانية الصينية

KHARTOUM - The Assistant President of the Republic d. Faisal Hassan Ibrahim, the strong and lasting relations between Sudan and China, pointing to Sudan's keenness to strengthen them to achieve the common interests of the two peoples.

د.فيصل يؤكد استعداد الحكومة لاستئناف المفاوضات مع اطراف المعارضة

اكد مساعد رئيس الجمهورية الدكتور فيصل حسن ابراهيم استعداد الحكومة لاستئناف المفاوضات مع اطراف المعارضة حسب الأجندة المطروحة

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم