• الساعة:
    11:58 AM
  • التاريخ:
    Friday 24 Nov 2017
  • الطقس:
     
161

إدارة الإعلام برئاسة الجمهورية تنفي إغلاق الحدود مع تشاد وليبيا ودولة جنوب السودان

10 Sep 2017 مساعدي الرئيس

أكدت إدارة الإعلام برئاسة الجمهورية عدم دقة المعلومات التي نسبتها وسائل الإعلام للسيد نائب رئيس الجمهورية الأستاذ حسبو محمد عبدالرحمن والتي تحدثت عن إغلاق الحدود مع كل من ليبيا ودولة جنوب السودان وتشاد ، وقالت في تعميم صحفي إن السيد نائب رئيس الجمهورية تحدث لدى مخاطبته طلاب حزب المؤتمر الوطني عن ضبط المعابر على الحدود وتشديد المراقبة لمنع تهريب السلاح ودخول سيارات الدفع الرباعي غير المقننة وأوضحت أن هذا الإجراء يأتي في إطار عمل اللجنة العليا لجمع السلاح ومكافحة العربات غير المقننة، ولايعني هذا إطلاقاً إغلاق الحدود مع هذه الدول ، وأشارت الى أن دخول عربات الدفع الرباعي سيستمر عبر المعابر وبالطرق القانونية.

إقرأ ايضا..

مساعد رئيس الجمهورية إبراهيم محمود يطلع على خطط وبرامج الاتحاد العام للطلاب السودانيين

اطلع مساعد رئيس الجمهوريه المهندس ابراهيم محمود على خطط وبرامج الاتحاد العام للطلاب السودانيين لدورة 2017-2019 م.

مساعد رئيس الجمهورية يؤكد دور الشباب في تعزيز القيم الوطنية

أكد مساعد رئيس الجمهورية ابراهيم محمود حامد دور الشباب في تعزيز القيم الوطنية والنهوض بالدولة عبر تسخير طاقاتهم الفتية في كافة المجالات.

مساعد أول رئيس الجمهورية يؤكد متانة العلاقات بين السودان وأريتريا

أكد مساعد أول رئيس الجمهورية مولانا محمد الحسن الميرغني متانة العلاقات بين السودان وأريتريا وازليتها وحرص السودان على تعزيزها بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين .

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم