• الساعة:
    05:32 AM
  • التاريخ:
    Friday 15 Dec 2017
  • الطقس:
     
533

مساعد رئيس الجمهورية يرأس اجتماع تقييم تنفيذ مشروعات اتفاقية سلام الشرق

12 Jan 2017 مساعدي الرئيس

ترأس مساعد رئيس الجمهورية المهندس ابراهيم محمود بمكتبه بالقصر الجمهوري اجتماع تقييم تنفيذ مشروعات اتفاقية سلام الشرق بولايات الشرق الثلاث بحضور موسى محمد احمد مساعد رئيس الجمهورية وعدد من الوزراء الاتحاديين والسيد ابو عبيدة دج المدير التنفيذي لصندوق اعمار الشرق ، واوضح ابو عبيدة دج المدير التنفيذي لصندوق اعمار الشرق ان الاجتماع تناول سير العمل في مشروعات التنمية في الفترة السابقة في مجالات الصحة والتعليم والمياه التي تنفذها الوزارات وصندوق الشرق بالولايات الثلاث كل علي حدا بجانب المشروعات الاستراتيجية في البني التحتية والتنمية والكهرباء والاستثمار.                    
وكشف دج عن تكوين لجنة ثلاثية من وزارة الاعلام ووزارة الموارد المائية وصندوق اعمار الشرق لقيام ورشة مصغرة لتجميع الانجازات في كتيب واحد.               

إقرأ ايضا..

مساعد رئيس الجمهورية يبحث مع دكتور غازي تنفيذ توصيات ورشة المسار السياسي

بحث مساعد رئيس الجمهورية مهندس ابراهيم محمود مع دكتور غازي صلاح الدين سبل تنفيذ توصيات الورشة الخاصة بإصلاح المسار السياسي حتى موعد الانتخابات القادمة في 2020م.

مساعد رئيس الجمهورية موسي محمد أحمد يبحث مع السفير الإماراتي بالسودان العلاقات بين البلدين

التقى مساعد رئيس الجمهورية موسى محمد احمد بمكتبه بالقصر الجمهوري اليوم السفير حمد الجنيبي سفير الإمارات لدي السودان. وأوضح الجنيبي في تصريحات صحفية أن اللقاء تناول العلاقات

مساعد رئيس الجمهورية يؤكد على دور الشباب في دعم مسيرة الوفاق الوطني

أكد مساعد رئيس الجمهورية إبراهيم السنوسي على الدور الرائد والكبير للشباب في دعم مسيرة الوفاق الوطني ، مؤكدا اهتمام الدولة بكافة قضايا الشباب .واطلع سيادته لدي لقائه بمكتبه بالقصر الجمهوري

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم