• الساعة:
    07:33 AM
  • التاريخ:
    Tuesday 22 May 2018
  • الطقس:
     
824

مساعد رئيس الجمهورية يرأس اجتماع تقييم تنفيذ مشروعات اتفاقية سلام الشرق

12 Jan 2017 مساعدي الرئيس

ترأس مساعد رئيس الجمهورية المهندس ابراهيم محمود بمكتبه بالقصر الجمهوري اجتماع تقييم تنفيذ مشروعات اتفاقية سلام الشرق بولايات الشرق الثلاث بحضور موسى محمد احمد مساعد رئيس الجمهورية وعدد من الوزراء الاتحاديين والسيد ابو عبيدة دج المدير التنفيذي لصندوق اعمار الشرق ، واوضح ابو عبيدة دج المدير التنفيذي لصندوق اعمار الشرق ان الاجتماع تناول سير العمل في مشروعات التنمية في الفترة السابقة في مجالات الصحة والتعليم والمياه التي تنفذها الوزارات وصندوق الشرق بالولايات الثلاث كل علي حدا بجانب المشروعات الاستراتيجية في البني التحتية والتنمية والكهرباء والاستثمار.                    
وكشف دج عن تكوين لجنة ثلاثية من وزارة الاعلام ووزارة الموارد المائية وصندوق اعمار الشرق لقيام ورشة مصغرة لتجميع الانجازات في كتيب واحد.               

إقرأ ايضا..

مساعد رئيس الجمهورية يؤكد موقف السودان الراسخ والداعم للقضية الفلسطينية

أكد مساعد رئيس الجمهورية دكتور فيصل حسن ابراهيم موقف السودان الراسخ والداعم للقضية الفلسطينية في كافة المحافل الدولية

مساعد رئيس الجمهورية يستقبل السفير السعودى لدى الخرطوم

إستقبل مساعد رئيس الجمهورية دكتور فيصل حسن إبراهيم بمكتبه بالقصر الجمهوري اليوم السفير السعودي لدي السودان علي بن حسن جعفر

مساعد رئيس الجمهورية يوجه بالاهتمام بقضايا العودة الطوعية بولاية وسط دارفور

وجه د. فيصل حسن إبراهيم مساعد رئيس الجمهورية بالاهتمام بقضايا العودة الطوعية بولاية وسط دارفور والاستمرار في عملية جمع السلاح لتعزيز الاستقرار والسلام

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم