• الساعة:
    02:38 AM
  • التاريخ:
    Thursday 23 Nov 2017
  • الطقس:
     
562

مساعد رئيس الجمهورية يلتقي وزير الخارجية الأثيوبي

27 Dec 2016 مساعدي الرئيس

اتفق السودان واثيوبيا على المضي قدما فى تعزيز العلاقات الاستراتيجية بينهما فى كافة المستويات ، وقال المهندس ابراهيم محمود حامد مساعد رئيس الجمهورية فى تصريحات صحفية عقب لقائه السيد ورقنا قبيو وزير خارجية جمهورية إثيوبيا الفيدرالية بحضور وزير الخارجية البروفيسور إبراهيم غندور بمكتبه بالقصر الجمهوري قال إن اللقاء تطرق الى سبل تعزيز العلاقات والمشروعات التى من شأنها أن تعزز العلاقة والشراكة الاستراتيجية بين البلدين الى ذلك اكد السيد ورقنا قبيو وزير خارجية جمهورية إثيوبيا الفيدرالية حرص بلاده على تعزيز العلاقات مع السودان ، وقال " جئت لتاكيد ان علاقتنا مع السودان هامة جدا لنا ، وسابذل كل الجهود لدعمها بين البلدين لمصلحة الشعبيين الشقيقين.

إقرأ ايضا..

مساعد رئيس الجمهورية إبراهيم محمود يطلع على خطط وبرامج الاتحاد العام للطلاب السودانيين

اطلع مساعد رئيس الجمهوريه المهندس ابراهيم محمود على خطط وبرامج الاتحاد العام للطلاب السودانيين لدورة 2017-2019 م.

مساعد رئيس الجمهورية يؤكد دور الشباب في تعزيز القيم الوطنية

أكد مساعد رئيس الجمهورية ابراهيم محمود حامد دور الشباب في تعزيز القيم الوطنية والنهوض بالدولة عبر تسخير طاقاتهم الفتية في كافة المجالات.

مساعد أول رئيس الجمهورية يؤكد متانة العلاقات بين السودان وأريتريا

أكد مساعد أول رئيس الجمهورية مولانا محمد الحسن الميرغني متانة العلاقات بين السودان وأريتريا وازليتها وحرص السودان على تعزيزها بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين .

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم