• الساعة:
    04:43 PM
  • التاريخ:
    Saturday 20 Oct 2018
  • الطقس:
     
806

مساعد رئيس الجمهورية إبراهيم محمود يلتقي المبعوثين النرويجي والبريطاني للسودان وجنوب السودان

08 Nov 2017 مساعدي الرئيس

  بحث مساعد رئيس الجمهورية المهندس إبراهيم محمود والمبعوثان النرويجي والبريطاني للسودان وجنوب السودان تطورات الأوضاع بالبلاد والمحيط الإفريقي وجهود المجتمع الدولي لتحقيق السلام في دولة جنوب السودان والدور الذي يمكن أن يلعبه السودان في هذا الصدد. وقال المبعوث البريطاني كريستوفر تروت في تصريحات صحفية عقب لقائه ونظيره النرويجي مساعد رئيس الجمهورية بالقصر الجمهوري " لقد بحثنا عملية السلام في السودان والدعم الذي يمكن أن تقدمه بريطانيا بصفتها عضوا في المجتمع الدولي لعملية السلام التي ترعاها الآلية الإفريقية رفيعة المستوى برئاسة أمبيكي ، وأوضح أن اللقاء تناول قضية أبيي وأهمية وجود بعثة أممية هناك لتقديم الدعم للمواطنين بالمنطقة وإمكانية خلق تعايش بناء وطبيعي بين كافة المكونات المجتمعية. 

إقرأ ايضا..

د. فيصل يجدد التزام الدولة بدعم المشروعات الناجحة لمنسقية الخدمة الوطنية

جدد مساعد رئيس الجمهورية د. فيصل حسن ابراهيم التزام الدولة بدعم المشروعات الناجحة التي تنفذها المنسقية العامة للخدمة الوطنية

د. فيصل يؤكد متانة وازلية العلاقات السودانية الصينية

KHARTOUM - The Assistant President of the Republic d. Faisal Hassan Ibrahim, the strong and lasting relations between Sudan and China, pointing to Sudan's keenness to strengthen them to achieve the common interests of the two peoples.

د.فيصل يؤكد استعداد الحكومة لاستئناف المفاوضات مع اطراف المعارضة

اكد مساعد رئيس الجمهورية الدكتور فيصل حسن ابراهيم استعداد الحكومة لاستئناف المفاوضات مع اطراف المعارضة حسب الأجندة المطروحة

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم