• الساعة:
    10:24 AM
  • التاريخ:
    Wednesday 18 Oct 2017
  • الطقس:
     
375

مساعد رئيس الجمهورية يؤكد حرص الدولة على دعم المشروعات التنموية والخدمية بولاية كسلا

01 May 2017 مساعدي الرئيس

  أكد مساعد رئيس الجمهورية موسي محمد أحمد حرص الدولة على دعم المشروعات التنموية والخدمية بولاية كسلا لتحقيق التنمية المستدامة في الولاية ، جاء ذلك خلال لقائه اليوم بمكتبه بالقصر الجمهوري والي ولاية كسلا السيد ادم جماع الذي اوضح في تصريحات صحفية انه اطلع مساعد رئيس الجمهورية علي مجمل الأوضاع بالولاية والجهود المبذولة لتوفير كافة الخدمات الضرورية للمواطنين ، وقال الوالي انه أطلع مساعد رئيس الجمهورية علي جهود الولاية لاستضافة الدورة المدرسية المقبلة بجانب تنفيذ العديد من المشاريع التنموية في اطار صندوق دعم الشرق .

إقرأ ايضا..

مساعد رئيس الجمهورية ابراهيم محمود يؤكد دعم الحكومة لجهود ولاية كسلا فيما يتعلق بمكافحة الاتجار بالبشر

أكد مساعد رئيس الجمهورية المهندس إبراهيم محمود دعم الحكومة لجهود ولاية كسلا فيما يتعلق بمكافحة الاتجار بالبشر وجمع السلاح

مساعد رئيس الجمهورية إبراهيم محمود يلتقي بوفد من قيادات أبناء جبال النوبة للحوار الوطني

التقي مساعد رئيس الجمهورية المهندس إبراهيم محمود بمكتبه بالقصر الجمهوري اليوم بوفد من قيادات أبناء جبال النوبة للحوار الوطني برئاسة أمين بشير فلين عضو مجلس الولايات.

مساعد رئيس الجمهورية موسى محمد أحمد يرحب بقرار رفع العقويات الاقتصادية عن البلاد

اعلن مساعد رئيس الجمهورية موسى محمد أحمد رئيس حزب مؤتمر البجا عن ترحيب الحزب ومباركته لقرار رفع العقوبات الاقتصادية عن البلاد، مهنئا وشاكرا

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم