• الساعة:
    02:53 PM
  • التاريخ:
    Tuesday 19 Sep 2017
  • الطقس:
     
276

رئيس الجمهورية يلتقي رئيس مجلس النواب بمملكة البحرين‎

16 Apr 2017 رئيس الجمهورية

 التقى رئيس الجمهورية المشير عمر البشير ببيت الضيافة السيد أحمد إبراهيم الملا رئيس مجلس النواب بمملكة البحرين ، وقال رئيس مجلس النواب البحريني في تصريحات صحفية إن اللقاء بحث وسائل دعم البرلمانات العربية لأمن واستقرار الدول العربية ، مثمناً مواقف السودان الداعمة لمملكة البحرين في كافة القضايا وامتدح العلاقات بين مملكة البحرين والسودان والتي أرسى دعائمها قادة البلدين ، وذكر رئيس مجلس النواب بمملكة البحرين أنه بحث مع رئيس البرلمان السوداني سبل تعزيز العلاقات البرلمانية بين السودان والبحرين سواء كان على مستوى البرلمان أو الأعضاء ، وأبان أنهما اتفقا أيضا على تنسيق المواقف بين البرلمان السوداني والبحريني في كافة المحافل الدولية.

إقرأ ايضا..

رئيس الجمهورية يؤكد حرص الحكومة على تحقيق السلام والاستقرار في كافة أنحاء البلاد

اكد رئيس الجمهرية المشير عمر البشير حرص الحكومة علي تحقيق السلام والاستقرار في كافة أنحاء البلاد بما يمهد الطريق للتنمية والازدهار للشعب السوداني .

رئيس الجمهورية يتسلم رسالة خطية من نظيره التشادي إدريس ديبي

تسلم رئيس الجمهورية المشير عمر البشير رسالة خطية من نظيره التشادي السيد إدريس ديبي تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين و سبل تطويرها

رئيس الجمهورية يؤكد اهتمام الدولة بقضايا السودانيين العاملين بالخارج

جدد رئيس الجمهورية المشير عمر البشير اهتمام الدولة بقضايا السودانيين العاملين بالخارج وتمكين الأجهزة المعنية من القيام بدورها المطلوب في هذا

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم