• الساعة:
    04:23 AM
  • التاريخ:
    Thursday 21 Sep 2017
  • الطقس:
     
252

رئيس الجمهورية يمنح وسام النيلين من الطبقة الأولى لمدير المنظمة العربية للتنمية الزراعية

19 Mar 2017 رئيس الجمهورية

  منح رئيس الجمهورية المشير عمر البشير وسام النيلين من الطبقة الأولى للدكتور طارق بن موسى الزدجالي مدير عام المنظمة العربية للتنمة الزراعية لدوره الداعم في مسيرة التنمية الزراعية بالبلاد وتعزيز الأمن الغذائي العربي ، جاء ذلك لدى لقاء السيد رئيس الجمهورية بمكتبه بالقصر الجمهوري الدكتور طارق بن موسى الزدجالي مدير عام المنظمة العربية للتنمية الزراعية، الذي أعتبر تكريم رئيس الجمهورية لشخصه تكريماً للشباب العربي بصفة عامة والعماني بصفة خاصة واعرب عن شكره للسودان حكومة وشعباً مع اقتراب فترة انتهاء عمله بالمنظمة.                                                                                             

إقرأ ايضا..

رئيس الجمهورية يؤكد حرص الحكومة على تحقيق السلام والاستقرار في كافة أنحاء البلاد

اكد رئيس الجمهرية المشير عمر البشير حرص الحكومة علي تحقيق السلام والاستقرار في كافة أنحاء البلاد بما يمهد الطريق للتنمية والازدهار للشعب السوداني .

رئيس الجمهورية يتسلم رسالة خطية من نظيره التشادي إدريس ديبي

تسلم رئيس الجمهورية المشير عمر البشير رسالة خطية من نظيره التشادي السيد إدريس ديبي تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين و سبل تطويرها

رئيس الجمهورية يؤكد اهتمام الدولة بقضايا السودانيين العاملين بالخارج

جدد رئيس الجمهورية المشير عمر البشير اهتمام الدولة بقضايا السودانيين العاملين بالخارج وتمكين الأجهزة المعنية من القيام بدورها المطلوب في هذا

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم