• الساعة:
    08:43 PM
  • التاريخ:
    Sunday 24 Sep 2017
  • الطقس:
     
229

رئيس الجمهورية يتسلم رسالة خطية من نظيره التركي

19 Mar 2017 رئيس الجمهورية

 تسلم السيد رئيس الجمهورية المشير عمر البشير رسالة خطية من نظيره التركي رجب طيب أردوغان تتعلق بمتانة العلاقات السودانية التركية وسبل دعمها و تطويرها. وأشادت الرسالة بمواقف السودان ، جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه بالقصر الجمهوري المبعوث الرئاسي الخاص للرئيس التركي ونائب رئيس مؤسسة ( وقف المعارف) التركية حسن يافوز الذي أشاد في تصريحات صحافية عقب اللقاء بالعلاقات المتطورة بين بلاده والسوان التي تشهد مزيدًا من التطور في ظل وجود مؤسسة ( وقف المعارف ) ، ووعد يافوز بإنشاء عدد من المدارس والمؤسسات التعليمية وأشاد المبعوث التركي بالسودان لجهة أنه من أوائل الدول التي أدانت المحاولة الانقلابية الأخيرة التي شهدتها تركيا مما أسهم في توطيد علاقة البلدين.

إقرأ ايضا..

رئيس الجمهورية يؤكد حرص الحكومة على تحقيق السلام والاستقرار في كافة أنحاء البلاد

اكد رئيس الجمهرية المشير عمر البشير حرص الحكومة علي تحقيق السلام والاستقرار في كافة أنحاء البلاد بما يمهد الطريق للتنمية والازدهار للشعب السوداني .

رئيس الجمهورية يتسلم رسالة خطية من نظيره التشادي إدريس ديبي

تسلم رئيس الجمهورية المشير عمر البشير رسالة خطية من نظيره التشادي السيد إدريس ديبي تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين و سبل تطويرها

رئيس الجمهورية يؤكد اهتمام الدولة بقضايا السودانيين العاملين بالخارج

جدد رئيس الجمهورية المشير عمر البشير اهتمام الدولة بقضايا السودانيين العاملين بالخارج وتمكين الأجهزة المعنية من القيام بدورها المطلوب في هذا

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم