• الساعة:
    04:22 AM
  • التاريخ:
    Thursday 21 Sep 2017
  • الطقس:
     
254

رئيس الجمهورية يوجِّه بتعزيز وتقوية العلاقات السودانية التايلاندية

19 Mar 2017 رئيس الجمهورية

  وجَّه رئيس الجمهورية المشير عمر البشير بتعزيز وتقوية العلاقات بين السودان ومملكة تايلاند في كافة المجالات ، جاء ذلك لدى لقائه بالقصر الجمهوري سفير السودان الجديد إلى مملكة تايلاند السفيرة سناء حمد العوض، والتي قالت في تصريحات صحافية عقب اللقاء إن موجهات رئيس الجمهورية ركزت على إبراز الملفات في المرحلة القادمة خاصة في مجالات الزراعة وتقنياتها الزراعية والخبرات التايلاندية المميزة في المجال الصحي والصناعات التحويلية والتي ستسهم في الإصلاح الاقتصادي الذي ينتظم البلاد .

إقرأ ايضا..

رئيس الجمهورية يؤكد حرص الحكومة على تحقيق السلام والاستقرار في كافة أنحاء البلاد

اكد رئيس الجمهرية المشير عمر البشير حرص الحكومة علي تحقيق السلام والاستقرار في كافة أنحاء البلاد بما يمهد الطريق للتنمية والازدهار للشعب السوداني .

رئيس الجمهورية يتسلم رسالة خطية من نظيره التشادي إدريس ديبي

تسلم رئيس الجمهورية المشير عمر البشير رسالة خطية من نظيره التشادي السيد إدريس ديبي تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين و سبل تطويرها

رئيس الجمهورية يؤكد اهتمام الدولة بقضايا السودانيين العاملين بالخارج

جدد رئيس الجمهورية المشير عمر البشير اهتمام الدولة بقضايا السودانيين العاملين بالخارج وتمكين الأجهزة المعنية من القيام بدورها المطلوب في هذا

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم