• الساعة:
    04:09 AM
  • التاريخ:
    Thursday 24 Aug 2017
  • الطقس:
     
224

رئيس الجمهورية يوجِّه بتعزيز وتقوية العلاقات السودانية التايلاندية

19 Mar 2017 رئيس الجمهورية

  وجَّه رئيس الجمهورية المشير عمر البشير بتعزيز وتقوية العلاقات بين السودان ومملكة تايلاند في كافة المجالات ، جاء ذلك لدى لقائه بالقصر الجمهوري سفير السودان الجديد إلى مملكة تايلاند السفيرة سناء حمد العوض، والتي قالت في تصريحات صحافية عقب اللقاء إن موجهات رئيس الجمهورية ركزت على إبراز الملفات في المرحلة القادمة خاصة في مجالات الزراعة وتقنياتها الزراعية والخبرات التايلاندية المميزة في المجال الصحي والصناعات التحويلية والتي ستسهم في الإصلاح الاقتصادي الذي ينتظم البلاد .

إقرأ ايضا..

رئيس الجمهورية يلتقي والي شمال دارفور

أكد رئيس الجمهورية المشير عمر حسن أحمد البشير أن عملية جمع السلاح في دارفور تمثل أولوية قصوي للحكومة لابد من المضي قدما فيها حتي تصبح ولايات دارفور خالية من السلاح في وقت وجيز.

رئيس الجمهورية يطلع على خطة وزارة العدل خلال الفترة المقبلة

اطلع المشير عمر البشير رئيس الجمهورية اليوم بالقصر الجمهوري على خطة وزارة العدل خلال الفترة المقبلة.

رئيس الجمهورية يلتقي بالرئيس التنفيذي لبنك التجارة والتنمية لدول شرق وجنوب إفريقيا

التقى المشير عمر البشير رئيس الجمهورية اليوم بالقصر الجمهوري بأدما سو تاديسي الرئيس التنفيذي لبنك التجارة والتنمية لدول شرق وجنوب افريقيا الذي أوضح في تصريحات صحافية أنه أطلع رئيس الجمهورية على التطور الذي يشهده البنك بجانب انشطة البنك على مستوى السودان وعلى المستوى الإقليمي بصفة عامة.

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم