• الساعة:
    04:33 AM
  • التاريخ:
    Thursday 21 Sep 2017
  • الطقس:
     
245

رئيس الجمهورية يستقبل وزير الطاقة الإماراتي

13 Mar 2017 رئيس الجمهورية

  استقبل رئيس الجمهورية المشير عمر البشير ببيت الضيافة د. سهيل محمد المزروعي وزير الطاقه بدولة الإمارات العربية المتحدة والوفد المرافق له في ختام زيارته للبلاد التي استغرقت يوما واحداً ، وبحث اللقاء سبل إنفاذ مخرجات المباحثات المستمرة بين البلدين الشقيقين والتي كان آخرها زيارة رئيس الجمهورية لدولة الإمارات الشهر الماضي الجدير بالذكر أن دولة الإمارات العربية المتحده تدرس قيام محطة كهرباء بمدينة بورتسودان بسعة 1000 ميقاواط تعمل بالغاز المسال مع خط ناقل إلى الخرطوم على أسس استثمارية واقتصادية وسوف تخصص حصرياً لإمداد القطاع الصناعي .

إقرأ ايضا..

رئيس الجمهورية يؤكد حرص الحكومة على تحقيق السلام والاستقرار في كافة أنحاء البلاد

اكد رئيس الجمهرية المشير عمر البشير حرص الحكومة علي تحقيق السلام والاستقرار في كافة أنحاء البلاد بما يمهد الطريق للتنمية والازدهار للشعب السوداني .

رئيس الجمهورية يتسلم رسالة خطية من نظيره التشادي إدريس ديبي

تسلم رئيس الجمهورية المشير عمر البشير رسالة خطية من نظيره التشادي السيد إدريس ديبي تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين و سبل تطويرها

رئيس الجمهورية يؤكد اهتمام الدولة بقضايا السودانيين العاملين بالخارج

جدد رئيس الجمهورية المشير عمر البشير اهتمام الدولة بقضايا السودانيين العاملين بالخارج وتمكين الأجهزة المعنية من القيام بدورها المطلوب في هذا

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم