• الساعة:
    02:16 AM
  • التاريخ:
    Thursday 20 Sep 2018
  • الطقس:
     
103

رئيس الجمهورية يعود بعد المشاركة في تنصيب أردوغان

12 Jul 2018 رئيس الجمهورية

عاد السيد رئيس الجمهورية المشير عمر البشير الى البلاد بعد مشاركته في مراسم تنصيب الرئيس التركي رجب طيب اردوغان التي جرت في العاصمة التركية انقرة أمس الاثنين.  وكان في استقبال سيادته بالمطار الفريق أول ركن بكري حسن صالح النائب الأول لرئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء القومي وعدد من الوزراء. وقال د. عوض احمد الجاز نائب رئيس اللجنة العليا للعلاقات مع دول البريكس‘ رئيس اللجنة التنفيذية للعلاقات السودانية التركية إن زيارة السيد رئيس الجمهورية لتركيا ومشاركته في حفل تنصيب الرئيس رجب طيب اردوغان كانت مهمة ومثمرة.  وأضاف الجاز - في تصريحات صحفية في انقرة - أن الزيارة أتاحت للسيد الرئيس لقاء الرئيس اردوغان وتقديم التهنئة للقيادة التركية على الفوز في الانتخابات ومشاركتها أفراحها   وأكد أن حديث اردوغان للرئيس البشير كان مطمئنا ومشجعا، وشدد على استمرار العلاقات الاستراتيجية بين البلدين وتطويرها. ولفت الجاز الى أن وصف اردوغان للعلاقات بين البلدين بالمتميزة؛ حديث مشرف ويجب أن يواكبه أداء متميز عبر برنامج فاعل ومفيد. وقال إن إنشاء لجنة للعلاقات مع تركيا يدل على خصوصيتها، مشيرا الى أن هناك الكثير من الاتفاقيات الموقعة بين البلدين وأن اللجنة تسعى لتفعيلها. 
 

إقرأ ايضا..

رئيس الجمهورية : السودان دولة آمِنة ومسالِمة وقادرة على توفير السلام والأمن لمواطنيها

رئيس الجمهورية : السودان دولة آمِنة ومسالِمة وقادرة على توفير السلام والأمن لمواطنيها

رئيس الجمهورية يعلن دعمه وتكفله بكل اجراءات علاج كابتن يوسف مرحوم

رئيس الجمهورية يؤكد دعمه وتكفله بكل اجراءات علاج كابتن يوسف مرحوم

القائد الأعلى للقوات المسلحة يشهد التوقيع على عقد إنشاء سكن وظيفي وسكن تمليك للضباط وضباط الصف والجنود

شهد السيد رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير عمر حسن احمد البشير بالقيادة العامة ظهر اليوم التوقيع على عقد إنشاء سكن وظيفي للضباط وضباط الصف والجنود بالقوات المسلحة أثناء الخدمة وسكن تمليك لما بعد الخدمة

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم