• الساعة:
    12:35 AM
  • التاريخ:
    Thursday 17 Aug 2017
  • الطقس:
     
123

لدى افتتاحه جسر (سوبا) رئيس الجمهورية يؤكد مضي السودان في مسيرته رغم الحصار

30 Jul 2017 رئيس الجمهورية

   أكد المشير عمر البشير رئيس الجمهورية أن السودان يمضي في مسيرة التنمية والتطور بالرغم من أنه ظل محاصرا لأكثر من عشرين سنة  ، وقال رئيس الجمهورية لدى مخاطبته اللقاء الجماهيري بمناسبة افتتاح جسر سوبا أن الشعب السوداني لا يقبل الذل والهوان وأنه شعب صانع للمنجزات مبينا أن          السودانيين محل اشادة لدى الكثير من البلدان ومضرب مثل في الأمانة والشجاعة والاخلاق ، واشاد رئيس الجمهورية بحكومة ولاية الخرطوم مبينا انها تتحمل                        مسؤوليات كبيرة وتتولى انجاز الكثير من المهام  

إقرأ ايضا..

البشير يؤكد متانة العلاقات السياسية والاقتصادية مع جمهورية إثيوبيا

اكد المشير عمر البشير رئيس الجمهورية متانة العلاقات الاقتصادية والسياسية مع جمهورية إثيوبيا ، مبيناً انها تشهد حرصاً متبادلاً ودعماً مشهوداً فى الجهود المشتركة لضمان أمن واستقرار بلدينا الشقيقين وتوحيد الرؤية تجاه القضايا الثنائية الملحة .

بدء المباحثات السودانية الأثيوبية برئاسة رئيس الجمهورية ورئيس وزراء أثيوبيا

بدأت مساء اليوم بالقصر الجمهوري المباحثات السودانية الأثيوبية برئاسة المشير عمر البشير رئيس الجمهورية وهايلي مريام ديسالين رئيس الوزراء الاثيوبي ، وبحضور عدد من الوزراء من الجانبين .

رئيس الوزراء الإثيوبي يصل البلاد

وصل إلى البلاد عصر اليوم هايلي مريام ديسالين رئيس الوزراء الاثيوبي على وفد رفيع المستوى في زيارة رسمية للبلاد تستغرق ثلاثة أيام. وكان في استقباله بمطار الخرطوم المشير عمر البشير رئيس الجمهورية

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم