• الساعة:
    08:48 PM
  • التاريخ:
    Sunday 24 Sep 2017
  • الطقس:
     
65

رئيس الجمهورية يبحث مع الأمين العام لحزب المؤتمر الشعبي سبل إنفاذ مخرجات الحوار الوطني

12 Sep 2017 رئيس الجمهورية

   بحث رئيس الجمهورية المشير عمر البشير اليوم بمكتبه بالقصر الجمهوري مع الدكتور علي الحاج الأمين العام لحزب المؤتمر الشعبي سبل إنفاذ مخرجات الحوار الوطني وتحقيق السلام والتنمية .
وقال الدكتور علي الحاج في تصريحات صحافية عقب اللقاء إن مبادرته الخاصة بالسلام وإيقاف الحرب تأتي في إطار الجهود المبذولة لتحقيق السلام بالبلاد ودعم مخرجات الحوار الوطني .
وقال إن اللقاء تطرق لعدد من القضايا التي تشهدها الساحة السياسية معلنا مواصلة الجهود للاتصال بالممانعين والحركات والقوى السياسية بالداخل والخارج للحاق بعملية الحوار الوطني.

إقرأ ايضا..

رئيس الجمهورية يؤكد حرص الحكومة على تحقيق السلام والاستقرار في كافة أنحاء البلاد

اكد رئيس الجمهرية المشير عمر البشير حرص الحكومة علي تحقيق السلام والاستقرار في كافة أنحاء البلاد بما يمهد الطريق للتنمية والازدهار للشعب السوداني .

رئيس الجمهورية يتسلم رسالة خطية من نظيره التشادي إدريس ديبي

تسلم رئيس الجمهورية المشير عمر البشير رسالة خطية من نظيره التشادي السيد إدريس ديبي تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين و سبل تطويرها

رئيس الجمهورية يؤكد اهتمام الدولة بقضايا السودانيين العاملين بالخارج

جدد رئيس الجمهورية المشير عمر البشير اهتمام الدولة بقضايا السودانيين العاملين بالخارج وتمكين الأجهزة المعنية من القيام بدورها المطلوب في هذا

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم