• الساعة:
    01:54 AM
  • التاريخ:
    Tuesday 21 Nov 2017
  • الطقس:
     
158

رئيس الجمهورية يبحث مع الأمين العام لحزب المؤتمر الشعبي سبل إنفاذ مخرجات الحوار الوطني

12 Sep 2017 رئيس الجمهورية

   بحث رئيس الجمهورية المشير عمر البشير اليوم بمكتبه بالقصر الجمهوري مع الدكتور علي الحاج الأمين العام لحزب المؤتمر الشعبي سبل إنفاذ مخرجات الحوار الوطني وتحقيق السلام والتنمية .
وقال الدكتور علي الحاج في تصريحات صحافية عقب اللقاء إن مبادرته الخاصة بالسلام وإيقاف الحرب تأتي في إطار الجهود المبذولة لتحقيق السلام بالبلاد ودعم مخرجات الحوار الوطني .
وقال إن اللقاء تطرق لعدد من القضايا التي تشهدها الساحة السياسية معلنا مواصلة الجهود للاتصال بالممانعين والحركات والقوى السياسية بالداخل والخارج للحاق بعملية الحوار الوطني.

إقرأ ايضا..

رئيس الجمهورية يشيد بالعلاقات السودانية الألمانية

أشاد المشير عمر البشير رئيس الجمهورية بالعلاقات بين السودان وألمانيا والدور الإيجابي الذي لعبته ألمانيا في عملية السلام في السودان وإلغاء العقوبات على السودان.

رئيس الجمهورية يعرب عن رضائه لمستوى العلاقات السودانية البيلاروسية

أعرب رئس الجمهورية المشير عمر البشير عن رضائه لمستوى العلاقات بين السودان ودولة بيلاروسيا في المجالات كافة، داعيا الى تعزيز العلاقات بين البلدين خاصة في المجالات السياسية

رئيس الجمهورية يؤكد متانة العلاقات السودانية الهندية

أكد رئيس الجمهورية المشير عمر البشير متانة العلاقات مع دولة الهند وحرص السودان على تعزيزها بما يحقق المصالح المشتركة لشعبي للبلدين . وأعرب سيادته لدى لقائه بالقصر الجمهوري بالسفير الهندي

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم