• الساعة:
    08:48 PM
  • التاريخ:
    Sunday 24 Sep 2017
  • الطقس:
     
68

رئيس الجمهورية يجدد رعاية الدولة ودعمها لكافة الأنشطة والمشروعات التي تنهض بالشباب

13 Sep 2017 رئيس الجمهورية

  جدد رئيس الجمهورية المشير عمرحسن احمد البشير رعاية الدولة ودعمها المتصل لكافة الأنشطة والمشروعات التي تنهض بالشباب وتعزز دورهم التنموي في المجتمع .جاء ذلك خلال مخاطبته منتدى الشباب السوداني الذي انعقد بفندق كورنثيا بالخرطوم بالتعاون مع مركز الشباب العربــــي بــدولة الإمارات العربية المتحدة .وقال البشير إن الدولة قد أولت إهتماماً كبيراً بالشباب وذلك من خلال السياسات والبرامج والمشروعات والأنشطة التي تنفذها لتوفير فرص حقيقية لهم في المشاركة الاقتصادية والسياسية مبينا أن الشباب يمثلون ركيزة الحاضر وكل المستقبل .                                                                                        

إقرأ ايضا..

رئيس الجمهورية يؤكد حرص الحكومة على تحقيق السلام والاستقرار في كافة أنحاء البلاد

اكد رئيس الجمهرية المشير عمر البشير حرص الحكومة علي تحقيق السلام والاستقرار في كافة أنحاء البلاد بما يمهد الطريق للتنمية والازدهار للشعب السوداني .

رئيس الجمهورية يتسلم رسالة خطية من نظيره التشادي إدريس ديبي

تسلم رئيس الجمهورية المشير عمر البشير رسالة خطية من نظيره التشادي السيد إدريس ديبي تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين و سبل تطويرها

رئيس الجمهورية يؤكد اهتمام الدولة بقضايا السودانيين العاملين بالخارج

جدد رئيس الجمهورية المشير عمر البشير اهتمام الدولة بقضايا السودانيين العاملين بالخارج وتمكين الأجهزة المعنية من القيام بدورها المطلوب في هذا

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم