• الساعة:
    01:53 AM
  • التاريخ:
    Tuesday 21 Nov 2017
  • الطقس:
     
161

رئيس الجمهورية: الحكومة ماضية في جمع السلاح لتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد

12 Sep 2017 رئيس الجمهورية

   أكد رئيس الجمهورية المشير عمر البشير أن الحكومة ماضية في جمع السلاح لتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد. جاء ذلك لدى لقائه بالقصر الجمهوري الدكتور التجاني سيسي رئيس حزب التحرير والعدالة القومي الذى أوضح أن اللقاء أمن على أهمية جمع السلاح في دارفور، لافتا إلى الآثار السالبة للسلاح على الأمن القومي والإقليمي، مشيرا إلى أهمية أن يتزامن جمع السلاح في دارفور مع حملة جمع السلاح في ولايتي شمال وغرب كردفان وضرورة التنسيق الأمني مع دولتي تشاد وإفريقيا الوسطى في هذا الإطار. وقال الدكتور التجاني": "نحن سعداء جدا بأن تكون هناك إرادة سياسية لجمع السلاح"."               

إقرأ ايضا..

رئيس الجمهورية يشيد بالعلاقات السودانية الألمانية

أشاد المشير عمر البشير رئيس الجمهورية بالعلاقات بين السودان وألمانيا والدور الإيجابي الذي لعبته ألمانيا في عملية السلام في السودان وإلغاء العقوبات على السودان.

رئيس الجمهورية يعرب عن رضائه لمستوى العلاقات السودانية البيلاروسية

أعرب رئس الجمهورية المشير عمر البشير عن رضائه لمستوى العلاقات بين السودان ودولة بيلاروسيا في المجالات كافة، داعيا الى تعزيز العلاقات بين البلدين خاصة في المجالات السياسية

رئيس الجمهورية يؤكد متانة العلاقات السودانية الهندية

أكد رئيس الجمهورية المشير عمر البشير متانة العلاقات مع دولة الهند وحرص السودان على تعزيزها بما يحقق المصالح المشتركة لشعبي للبلدين . وأعرب سيادته لدى لقائه بالقصر الجمهوري بالسفير الهندي

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم