• الساعة:
    08:48 PM
  • التاريخ:
    Sunday 24 Sep 2017
  • الطقس:
     
74

رئيس الجمهورية: الحكومة ماضية في جمع السلاح لتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد

12 Sep 2017 رئيس الجمهورية

   أكد رئيس الجمهورية المشير عمر البشير أن الحكومة ماضية في جمع السلاح لتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد. جاء ذلك لدى لقائه بالقصر الجمهوري الدكتور التجاني سيسي رئيس حزب التحرير والعدالة القومي الذى أوضح أن اللقاء أمن على أهمية جمع السلاح في دارفور، لافتا إلى الآثار السالبة للسلاح على الأمن القومي والإقليمي، مشيرا إلى أهمية أن يتزامن جمع السلاح في دارفور مع حملة جمع السلاح في ولايتي شمال وغرب كردفان وضرورة التنسيق الأمني مع دولتي تشاد وإفريقيا الوسطى في هذا الإطار. وقال الدكتور التجاني": "نحن سعداء جدا بأن تكون هناك إرادة سياسية لجمع السلاح"."               

إقرأ ايضا..

رئيس الجمهورية يؤكد حرص الحكومة على تحقيق السلام والاستقرار في كافة أنحاء البلاد

اكد رئيس الجمهرية المشير عمر البشير حرص الحكومة علي تحقيق السلام والاستقرار في كافة أنحاء البلاد بما يمهد الطريق للتنمية والازدهار للشعب السوداني .

رئيس الجمهورية يتسلم رسالة خطية من نظيره التشادي إدريس ديبي

تسلم رئيس الجمهورية المشير عمر البشير رسالة خطية من نظيره التشادي السيد إدريس ديبي تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين و سبل تطويرها

رئيس الجمهورية يؤكد اهتمام الدولة بقضايا السودانيين العاملين بالخارج

جدد رئيس الجمهورية المشير عمر البشير اهتمام الدولة بقضايا السودانيين العاملين بالخارج وتمكين الأجهزة المعنية من القيام بدورها المطلوب في هذا

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم