• الساعة:
    04:33 AM
  • التاريخ:
    Thursday 21 Sep 2017
  • الطقس:
     
367

رئيس الجمهورية يوجه بتعزيز التعاون بين السودان والإتحاد الأفريقي

09 Mar 2017 رئيس الجمهورية

وجه رئيس الجمهورية المشير عمر البشير الاستاذة أميرة الفاضل مفوضة الشؤون الاجتماعية بالإتحاد الأفريقي بالعمل علي تعزيز التعاون والتنسيق بين السودان والاتحاد الأفريقي من جهة والدول الأفريقية من جهة أخري بما يحقق المصالح المشتركة  وقالت اميرة الفاضل عقب مقابلتها رئيس الجمهورية بمكتبه بالقصر الجمهوري قبيل مغادرتها لتولي مهامها ان دخول السودان للاتحاد الأفريقي عبر مفوضية الشؤون الاجتماعية سيكون بداية لمرحلة جديدة في تطور علاقة السودان مع الدول الأفريقية.                                                                                                                                                                           

إقرأ ايضا..

رئيس الجمهورية يؤكد حرص الحكومة على تحقيق السلام والاستقرار في كافة أنحاء البلاد

اكد رئيس الجمهرية المشير عمر البشير حرص الحكومة علي تحقيق السلام والاستقرار في كافة أنحاء البلاد بما يمهد الطريق للتنمية والازدهار للشعب السوداني .

رئيس الجمهورية يتسلم رسالة خطية من نظيره التشادي إدريس ديبي

تسلم رئيس الجمهورية المشير عمر البشير رسالة خطية من نظيره التشادي السيد إدريس ديبي تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين و سبل تطويرها

رئيس الجمهورية يؤكد اهتمام الدولة بقضايا السودانيين العاملين بالخارج

جدد رئيس الجمهورية المشير عمر البشير اهتمام الدولة بقضايا السودانيين العاملين بالخارج وتمكين الأجهزة المعنية من القيام بدورها المطلوب في هذا

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم