• الساعة:
    06:31 AM
  • التاريخ:
    Saturday 25 Nov 2017
  • الطقس:
     
356

رئيس الجمهورية يستقبل وزير المالية القطري

13 Nov 2017 رئيس الجمهورية

استقبل المشير عمر حسن احمد البشير رئيس الجمهورية ببيت الضيافة وزير المالية القطري علي شريف العمادي بحضور الفريق محمد عثمان الركابي وزير المالية والتخطيط الاقتصادي وراشد بن عبد الرحمن النعيمي سفير دولة قطر بالخرطوم .وبحث اللقاء تقوية العلاقات الاقتصادية بين البلدين وكيفية تطويرها فى الفترة القادمة .ومن جانبه قال على شريف العمادي وزير المالية القطري ان اللقاء مع الرئيس البشير تناول العلاقات الاقتصادية بين السودان وقطر وأضاف أن بلاده لديها علاقات اقتصادية قوية مع السودان مبيناً أن اللقاء تطرق الى توسيع المشاريع الاقتصادية القطرية بالسودان ومتابعتها واصفاً نتائج الزيارة بالممتازة .

إقرأ ايضا..

رئيس الجمهورية يلتقي بوتن بسوتشي

التقى المشير عمر البشير والرئيس الروسي بوتين في المقر الشتوي بمدينة سوتشى الروسية وتناول الرئيسان العلاقات الثنائية و مجالات التعاون

زيارة رئيس الجمهورية لروسيا وعودة السودان لدوره الريادي

بدأ رئيس الجمهورية المشير عمر حسن البشير زيارته الرسمية الي جمهورية روسيا الاتحادية وهي الاولي من نوعها لرئيس الجمهورية و تأتي عقب مجموعة من التطورات السياسية

رئيس الجمهورية يصل روسيا

وصل رئيس الجمهورية المشير عمر البشير الى مدينة سوشي (شمال جورجيا علي البحر الأسود) في زيارة رسمية لجمهورية روسيا الاتحادية تستمر ثلاثة أيام تلبية لدعوة من الرئيس الروسي فلاديمير بوتن.

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم